حرص رئيس اللجنة المؤقتة في إدارة نازي الزمالك عماد البناني، على متابعة التنظيم داخل النادي في اليوم الختامي لغلق باب الترشح بنادي الزمالك، مشددًا على ضرورة تسهيل الأمور لكافة المرشحين وإنهاء اليوم الختامي على أكمل وجه.

ويغلق نادي الزمالك، اليوم الأحد، باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي، بعد 7 أيام متتالية، بداية من يوم الإثنين الماضي، وسيطر الهدوء على لجنة تلقي الطلبات خلال الأيام الـ6 الماضية، لتشتعل الأجواء في اليوم الأخير بعد خوض قائمتي حسين لبيب وأحمد سليمان الماراثون الانتخابي.

واتفق الثنائي حسين لبيب وأحمد سليمان، على ضمن قائمة واحدة، بعدما كان الثنائي أبرز المرشحين على مقعد رئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات القادمة، وأعلن «لبيب» التقدم بأوراقه في اليوم الأخير من غلق باب الترشح، ونجح «لبيب» في التوصل لاتفاق مع هشام نصر، للتواجد في قائمته والترشح على منصب نائب الرئيس.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي رئيسًا للجنة، وأيمن عبدالخالق، مدير المتابعة، وعلاء حنفي، مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبدالفتاح، مدير المشتريات، ومحمد خالد، القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس، نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد، مدير الخزينة، وصلاح صبحي، قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الزمالك مرتضى منصور عماد البنانى

إقرأ أيضاً:

الأوبرا تواصل تلقي طلبات المشاركة في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية

تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان والمؤتمر، تلقي طلبات الراغبين فى التسجيل  بالمسابقة المصاحبة لفعاليات الدورة ٣٢ من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي يديره الدكتور خالد داغر ويقام فى الفترة من ١١ وحتى ٢٤  اكتوبر المقبل، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.


يستمر تلقى الطلبات حتى يوم الأحد ٦ أكتوبر، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني، كما يتيح الفرصة  الفرصة لأكبر عدد من الراغبين فى المنافسة على جوائزها.

قال الدكتور خالد داغر  مدير المهرجان والمؤتمر، ان مسابقة هذا العام تتضمن أربعة أقسام مع توفير فرص متكافئة  لجميع الراغبين فى المشاركة من مصر ومختلف الدول، وإتاحة الفرصة للراغبين فى المشاركة من ذوي الهمم.

وتضم ٤ اقسام الأول يحمل اسم الدكتورة رتيبة الحفنى ويخصص للغناء العربي للشباب للفئة العمرية من ١٧ الي ٤٠عاما، وتم رصد ثلاثة جوائز للفائزين بإجمالي ١٣٥ ألف جنيه ويشترط على المتسابق أداء  أحد الأعمال الغنائية لـ سيد درويش وأغنية من أختياره، القسم الثانى ويحمل أيضا اسم  الدكتورة رتيبة الحفنى ويخصص للغناء العربى للأطفال  من سن ٦ إلى ١٦ عاما.

وتم رصد ثلاثة جوائز للفائزين بإجمالي ٩٠ ألف جنيه ويشترط على  المتسابق أداء احد الأعمال الغنائية  لـ سيد درويش إلى جانب أغنية من اختياره.


أما القسم الثالث يحمل اسم عبده داغر، تم تخصيصه للعزف المرتجل  على آلات التخت العربى (القانون، العود، الكمان، الناي، التشيللو)، واشترط أن يكون عمر المتقدم من  ١٨ حتى ٤٥ عامًا، يقوم  بأداء حر وارتجالى للآلة المشاركة وتصل مجموع جوائزه إلى ١٣٥ ألف جنيه تمنح لثلاثة فائزين.

اما القسم الرابع خصص للتوزيع الموسيقي الأوركسترالى واتيح الإشتراك به  لجميع الأعمار،   حيث يقدم المتسابق توزيعا أوركستراليا لأحد أعمال  سيد درويش وتم رصد   مبلغ ١٠٠ ألف جنيه كجائزة للعمل الفائز.

 

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات المشاركة في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة