#سواليف

أعلنت ” #كتيبة_العياش ” في #جنين، الأحد، عن #إطلاق #قذيفة #صاروخية باتجاه #مستوطنة إسرائيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد أيام من مزاعم #الاحتلال اعتقال عناصر الخلية ذاتها.

وقالت “كتيبة العياش” التابعة لكتائب القسام في الضفة، في بيان، إنها أطلقت قذيفة صاروخية من طراز ” #قسام 1″، باتجاه مستوطنة ” #رام_أون”، الواقعة في منطقة #الجلبوع.

وأوضحت أنه “رغم الظروف الأمنية المعقدة وقلة الإمكانيات والتضييقيات الأمنية الكبيرة إلا أنها مستمرة في المقاومة وجعل الضفة “جحيما” على الاحتلال ومستوطنيه”.

مقالات ذات صلة كم يبلغ سعر تذكرة القطار من عمان للجيزة 2023/09/10

وأشارت الكتيبة إلى أنه “لم يتم اعتقال أو كشف أي من مجاهديها”، موضحة أن ما يروج له الاحتلال عبارة عن تسويق لإنجاز نصر وهمي لتغطية فشله وإرضاء جمهوره اليميني المتطرف.
وشددت “كتيبة العياش”، أن الأسرى كما المسرى خط أحمر لا يمكن السكوت عن تجاوزه، لافتةً إلى أن المجاهدين سيكونون حاضرين بالوقت المناسب.

????????  #فيديو | كتيبة العياش تقصف مستوطنة "رام أون" في غلاف جنين بصاروخ قسام (١)#ما_خفي_أعظم #المغرب pic.twitter.com/UlKSGchSJl

— قناة الأقصى الفضائية (@SerajSat) September 10, 2023

وكان جيش الاحتلال، زعم في 4 أيلول/ سبتمبر الجاري، اعتقال عدد من الشبان في مخيم جنين، هم من مقاتلي “كتيبة العياش” التابعة لكتائب القسام.

وهذه المرة السابعة التي تُطلق فيها “كتيبة العياش” صواريخ بدائية باتجاه مستوطنات محاذية لجنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وفي 15 آب/ أغسطس الماضي، أعلنت “كتيبة العياش” أنها أطلقت قذيفة صاروخية من طراز “قسام 1” باتجاه مستوطنة شاكيد شمال الضفة الغربية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتيبة العياش جنين إطلاق قذيفة صاروخية مستوطنة الاحتلال قسام رام أون فيديو ما خفي أعظم المغرب کتیبة العیاش شمال الضفة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم أن قوات الاحتلال الإسرئيلي اعتقلت خمسة فلسطينيين من مدينة نابلس، حيث اقتحمت المنطقتين الشرقية والغربية من المدينة، ومخيم عسكر القديم شرقا، حيث اندلعت مواجهات هناك، ولم يبلغ عن إصابات، واعتقلت شقيقين بعد مداهمة منزلهما في المخيم، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق المخفية ورفيديا، ونابلس الجديدة في المدينة، وأطلقت القنابل الصوتية، وحطمت صرح الشهداء في منطقة المخفية، وداهمت عددا من البنايات السكنية، وعاثت بها خرابا، قبل أن تعتقل 3 شبان من منطقة نابلس الجديدة. 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من مدينة قلقيلية بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما، واقتحمت البلدة من مدخلها الشرقي، وانتشرت بعدة أحياء، منها: مطب العبرة، والشارع الغربي، وحي كفارسابا، كما أطلقت قنابل ضوئية قرب حي "العدس"، جنوب قلقيلية، كما اعتقلت عشرة فلسطينيين، واستدعت طفلين من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، بالإضافة لاعتقالها خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، بعد دهم وتفتيش منازلهم، وتفتيشهم، كما اعتقلت شابين من طولكرم،عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 10 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”
  • عدوان متواصل في الضفة.. إصابات وعشرات المعتقلين ومصادرة أراض
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال اعتقلت 40 فلسطينيا من الضفة الغربية أمس
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: حزب الله أطلق صاروخا على مستوطنة وسط الضفة الغربية
  • وقفات غاضبة في مدن الضفة الغربية تنديدا باغتيال نصر الله (شاهد)
  • الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفة الغربية
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • إطلاق أكثر من 70 صاروخا باتجاه الأراضي المحتلة.. و"حزب الله" يقصف مستوطنة إسرائيلية