بوابة الوفد:
2024-06-27@08:28:41 GMT

ضبط شخصين بحوزتهما 8 قطع سلاح ناري في أكتوبر

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

ألقت مباحث الجيزة، القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة غير مرخصة في منطقة أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، يفيد بتمكنه من ضبط عامل، 40 عاما، وآخر، 35 عاما، بحوزتهما 5 فرد خرطوش، و3 بنادق خرطوش، ومبلغ مالي، ودراجة نارية.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

ضبط 296 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح ناري


شنت أجهزة وزارة الداخلية  حملة أمنية مُوسعة بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 296 قضية مخدرات، و182 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 83831 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسلحة منطقة أكتوبر أكتوبر ثالث فرد خرطوش خرطوش مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

المنطقة الأمنية لسيدي يوسف بن علي في حملة تمشيطية ضد المخالفين من أصحاب الدراجات النارية.

بتعليمات من السيد نائب والي الامن وتحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية لسيدي يوسف بن علي ونائبه ورئيس الهيئة الحضرية،وفرقة الدراجيين وسرية المرور التابعين للمنطقة،تم القيام يومه بحملة أمنية واسعة النطاق قصد ضبط وزجر الدراجات النارية التي يقوم أصحابها بالسرقات، وكذا عدم احترام مدونة السير الطرقي،وقد اسفرت هذه الحملة يومه عن ضبط 123دراجة مخالفة، سواء عدم استعمال الخوذة الواقية، الوقوف الممنوع فوق الممرات الراجلة،أو فوق الرصيف، استخدام الدراجات بالفضاءات الخضراء،عدم احترام الأشارات المرورية،انعدام التامين،تغيير معالم الدراجة،وقد كان لهذه العملية الأمنية تأثير إيجابي،واستحسان كبير لدى الساكنة وجمعيات المجتمع المدني لما لها من دور كبير في الحد من الجريمةوالسرقات بالعنف
عرباوي مصطفى

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • المنطقة الأمنية لسيدي يوسف بن علي في حملة تمشيطية ضد المخالفين من أصحاب الدراجات النارية.
  • استمرار حبس عاطلين لحيازتهما 4 كيلو من مخدر الحشيش في بولاق الدكرور
  • ضبط 283 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • ضبط 41 قطعة سلاح ناري بحوزة 40 متهمًا
  • كمين قنا ينهي رحلة تجار مخدرات بحوزتهما 230 فرش حشيش
  • المشدد لسائق بسبب تجارة الهيروين وحيازة سلاح ناري بشبرا الخيمة
  • القبض على شخصين بحوزتهما 230 فرش حشيش بكمين فى قنا
  • ضبط 216 قضية مخدرات و41 قطعة سلاح ناري خلال حملات أمنية
  • ضبط 216 قضية مخدرات و41 قطعة سلاح نارى خلال حملات أمنية على مدار 24 ساعة