السومرية نيوز- دوليات

نشر قصر باكنغهام، صورة نادرة لـ الملكة إليزابيث الثانية وذلك بمناسبة مرور عام على وفاتها في قلعة بالمورال مقرها الصيفي الذي كانت تعشقه.
وأرفق الحساب الرسمي لقصر باكنغهام الملكي على موقع "إكس"، تويتر سابقًا، الصورة بكلمات كان قد سجلها ابنها الملك تشارلز الثالث في الذكرى الأولى لوفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.



وقال الملك في رسالة صوتية نشرتها الصفحة الرسمية للعائلة الملكية على منصات التواصل الاجتماعي جاء فيها ما معناه: "بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة جلالتها واعتلائي العرش، نتذكر بمزيد من الحب حياتها الطويلة وخدمتها المخلصة وكل ما كانت تعنيه لكثير منا. إنني ممتن للغاية أيضًا للحب والدعم الذي غمرت به زوجتي وأنا خلال هذا العام فيما نبذل قصارى جهدنا لخدمتكم جميعًا".

In marking the first anniversary of Her late Majesty’s death and my Accession, we recall with great affection her long life, devoted service and all she meant to so many of us.

I am deeply grateful, too, for the love and support that has been shown to my wife and myself during… pic.twitter.com/NfM6LDWTA0

— The Royal Family (@RoyalFamily) September 7, 2023
ووفقًا للتقارير الملكية، فإن الصورة النادرة لـ الملكة الراحلة كانت بعدسة الكاتب والرسام والمصور البريطاني الشهير سيسيل بيوتون.

وذكرت هذه التقارير إلى أن الصورة النادرة كانت قد التقطت للملكة الراحلة في تشرين الأول 1968، إي أنها كانت في الثاني والأربعين من عمرها.

وظهرت الملكة الراحلة في الصورة مرتدية الشعارات الملكية الكاملة، بما في ذلك الرأس المخملي وتاج فلاديمير، إذ يتميز الإكليل بدوائر متقاطعة مرصعة بالماس اللامع ولآلئ معلقة على شكل مخالب.


المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن “الملكة المشفرة”
  • السعودية.. تركي آل الشيخ ينشر صورتين لسعود القحطاني وهكذا علّق عليهما
  • أسهم المعادن النادرة بالصين تزدهر مع تدشين بكين إصلاحات في القطاع
  • كشف سبب حادث دهس أدى لوفاة شخصين بعمان