معرفش عملت في ابني ليه كدة..دا كان بيحبها ودائما بيلعب قدام البيت عندها ونفسي زي ما خلصت علي ابني يكون الإعدام من نصيبها علشان قلبي يرتاح وخاصة انه كان عنده عامين وليس له ذنب في اي حاجة..

بهذة الكلمات ووسط حالة من الدموع بدأت والدة الطفل "مصطفي م ا" حديثها لموقع صدي البلد لتروي  تفاصيل تخلص ربة منزل من حياة نجلها في قرية خلوة الشعراوي التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

.

وأكدت الأم أن طفلها يبلغ من العمر عامين ووالده كان مسافرا في إحدي دول الخليج ولسه راجع من السفر ويوم الواقعة توجهت هي وزوجها وتركت طفلها يلهو ويلعب مع شقيقاته أمام منزلها بالقرية لشراء مستلزمات العقيقة التي كانا من المقرر إقامتها يوم الجمعة التالي للواقعة وفجأة جاء الينا اتصال هاتفي بأن "مصطفي" متغيب منذ قليل ولم يتم العثور عليه وفي تلك اللحظة جن جنوني أنا ووالده وعلي الفور عدنا إلى القرية.

وستكملت والده الطفل انهم قاموا بالبحث عن "مصطفي "لساعات وكان معهم العديد من أهالي القرية حيث قاموا بالبحث في الترع والمصارف والأراضي الزراعية المحيطة بالقرية ولكن دون جدوي مشيرة الي أنه تم تحرير محضر بالتغيب وعند سؤال جارتنا عن ما إذا كانت شاهدت "مصطفي" كانت تجيب بأنها لم تشاهده ومنزلها أمامهم فإذا كانا يريدان البحث داخله.

وأضافت الأم : كان قلبي يتقطع علي غيب نجلي ولكن يقظة رجال الشرطة بمركز منيا القمح وبفضل جهودهم تمكنو من كشف غموض تغيب طفلي وخاصة عقب تتبع كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان تم تحديد سبب تغيب "مصطفي" حيث قامت جارتنا بالتخلص منه وقامت بوضعه داخل شنطة السوق وقامت بإلقائه في أحد أطراف القرية لإخفاء جريمتها.

وفي النهاية ناشدت والده الطفل بضرورة القصاص من قاتله طفلها والذي لم يقترف اي ذنب مؤكدة علي ثقتها التامة في رجال القضاء المصري العادل.

مصرع شخص غرقا في ترعة بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنيه كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية من (حداد مسلح - مقيم بدائرة المركز) بغياب نجله عن مسكنهما.

بالفحص وإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية خلف تغيب الطفل وأن مرتكبة الواقعة (ربة منزل- مقيمة بذات العنوان).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات بينها وأهلية الطفل بسبب الجيرة حيث إستغلت تواجد الطفل أمام منزلها وإستدرجته لمسكنها ووضعته داخل "جوال" وأحكمت غلقه ووضعته داخل حقيبة وقامت بإلقائها بأحد المجارى المائية ، وتم بإرشادها العثور على جثة الطفل.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ارض زراعية الترع والمصارف بمحافظة الشرقية بالشرقية جثة الطفل رجال الشرطة كشف ملابسات كشف غموض

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء

اندلع حريق داخل منزل بجوار قاعة أفراح برأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء، إخطارًا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل منزل بجوار قاعة أفراح بالمكان المشار إليه.

السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء..

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، والذي نتج عنه احتراق بعض محتويات المنزل وتم استدعاء المعمل الجنائي للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.


وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اشتعل بمنزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)
  • 9 طرق للتعامل مع الطفل العصبي.. «الدعم النفسي بيفرق كتير»
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد