تتلقى مكاتب وكالة بيت مال القدس الشريف، منذ فجر أمس، رسائل التضامن من مؤسسات وشخصيات فلسطينية من القدس مع المملكة المغربية إثر الزلزال الذي ضرب جهات من البلاد.

وأعربت هذه الشخصيات والمؤسسات عن تعازيها ومواساتها الصادقة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والشعب المغربي، إثر هذه الكارثة التي خلفت ضحايا في الأرواح والممتلكات، سائلين الله أن يمُن على المملكة المغربية بالحفظ والسلامة والأمان، والرحمة للضحايا والصبر والسلوان لعائلاتهم، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

في هذا الصدد، تلقت الوكالة مواساة المسؤول عن ملف القدس في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عدنان الحسيني، و وزير شؤون القدس، فادي الهدمي، ومحافظ القدس، عدنان غيث، ومفتي القدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، ومدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية، الشيخ عزام الخطيب، ومن رئيس الهيئة الإسلامية العليا، الشيخ عكرمة صبري، ومن الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس، اللواء بلال النتشة.

كما تلقت الوكالة عبارات مماثلة من عدد من ممثلي الكنائس في القدس، ومجلس أوقاف القدس، والهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، ومديرية التربية والتعليم، والغرفة التجارية، وجامعة القدس، ورابطة الأندية، والمؤسسات الخيرية والاجتماعية، والجمعيات الرياضية، والمراكز الثقافية، ومن رؤساء العشائر، والفنانين ورجال الإعلام، وعائلات أطفال القدس ومؤطريهم، الذين زاروا المغرب خلال الدورات المتعاقبة للمخيم الصيفي.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه للمملكة العربية السعودية، أن ملعب الهلال "المملكة أرينا" سيكون جاهزًا لاستضافة المباريات بدءًا من 18 أكتوبر الجاري.

تركي آل الشيخ: مبروك للزمالك وحظ أوفر للأهلي تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي المندوه: مكافأة تركي آل الشيخ جاءت في وقتها المناسب

خضع الملعب لأعمال تطوير كبيرة بعد نهاية الموسم الماضي لزيادة طاقته الاستيعابية، مما اضطر الهلال للعب مبارياته هذا الموسم على ملعب الملز.

وفي منشور عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، كتب آل الشيخ: "ملعب الهلال سيكون جاهزًا يوم 18 أكتوبر إن شاء الله مع الفيحاء.. وهذا الاتفاق مع إدارة الهلال من البداية".

سيخوض الهلال مباراته أمام الفيحاء في الجولة السابعة من الدوري السعودي يوم 18 أكتوبر.

يُذكر أن المملكة أرينا استضافت العديد من الفعاليات البارزة خلال فترة تطويره، بما في ذلك كأس موسم الرياض ومباراة السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • هجوم إيراني واسع بالصواريخ على إسرائيل
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك
  • الركيزة الأساسية للتصنيع العسكري بمصر.. تفاصيل لقاء وزير الإنتاج الحربي سفيرَ المملكة المغربية
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • دعوات فلسطينية لـ “الداخل المحتل” للإضراب العام في ذكرى هبة القدس والأقصى
  • بوريطة يتباحث مع "دي ميستورا" ويؤكد على الثوابت الأربعة لموقف المملكة بخصوص الصحراء المغربية
  • الشيخ نعيم قاسم: مسيرة حزب الله مستمرة وعمليات المقاومة الإسلامية متواصلة
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو