أنا والله بحبها ومستعد أتجوزها.. بهذه الكلمات أدلى طالب ثانوي المتهم  فى واقعة هتك عرض طالبة بالإعدادية بشقة والده بـ عين شمس بإعترافاته خلال تحقيقات نيابة شرق القاهرة.

واستكمل الطالب المتهم: اللي حصل إن عيلتي وعيلتها كانوا كويسين زمان مع بعض وبعد كده حصلت مشاكل فبعدنا وأنا كنت أعرفها وعلاقتنا علاقة حب مع بعض ونمنا مع بعض من ثلاث سنوات في شقتي ويوم الأحد اللي فات كانت عندي وبيتت ونمنا مع بعض وهو ده كل اللي حصل وأنا والله بحبها ومستعد أتجوزها

وأشار أن والده يقيم معه داخل الشقة ولكنه كفيف، مشيرا عن عدم وجوده خلال تواجد الفتاة برفقته 

وأستطر قائلا: "أنا أسف، ولله بحبها ومعرفش القانون بيقول إيه ومستعد أتجوزها"

كما أستمعت النيابة لأقوال الفتاة المجنى عليها في التحقيقات وقالت: “بابا وماما انفصلوا، ورحنا أنا وماما وأخواتي نقعد عند عمي في عين شمس وهو كان مخلينا نقعد عنده علشان ملناش مكان تاني، واتعرفت على المتهم وقتها، ونشأت بيننا علاقة حب بقوله وبيقولي بحبك، وأنا ارتحتله وقتها فسبتله نفسي".

 

 وتابعت: “بعد ذلك تطورت العلاقة بيننا وكنا نتقابل كثيرًا ونخرج في مقابلات وفسح لمدة 3 سنوات، وخلال تلك الفترة مارسنا العلاقة خمس مرات تقريبًا خلال السنوات الثلاث دول، آخرهم من ثلاثة أيام، وذلك داخل شقة والده بمنطقة عين شمس”.

 

 وأشارت إلى أنه كان يصطحبها إلى شقة والده الضرير، ويقيم معها علاقة جنسية، وخلال تلك الفترة الأخيرة علم أهلي بوجود تلك العلاقة بيننا، واضطررت إلى الاعتراف لوالدي، وحررت محضرًا ضد عشيقي بقسم الشرطة.

 

 وأوضحت الفتاة في التحقيقات، أنها كانت تظن أن الشاب يحبها وسيتزوجها، ولكن تأكدت أنه كان يتلاعب بها ولا ينوي الزواج، ما دفعها إلى تقديم البلاغ.

وتسلمت محكمة استئناف القاهرة أوراق قضية اتهام طالب بهتك عرض فتاة داخل شقة والده بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

 وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق الكلية أحال طالبًا بمدرسة مصطفى كامل الثانوية التجارية للجنايات، لاتهامه بهتك عرض طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بمدرسة بعين شمس في شقة والده.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم هـ تك عـ رض الصبية بغير قوة أو تهديد مستغلا حداثة سنها وذلك بخلوتهما بمكان استأنساه وأمناة عن أعين الآخرين فسعي بيديه لـثيابها فحسرها عنها ثم أرقدها بوجهها على فراش تخيرة لفعلته أعقب ذلك حسر ثيابه عن جسده وجثم على ظهرها وقام بإيلاج كامل فاضاً غـ شاء بـ كارتها فتمكن من منها أتى فعلته حتى أفرغ خارجها

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هتك عرض التحقيقات عين شمس طالب شقة والده عین شمس مع بعض

إقرأ أيضاً:

النيابة تنتهى من سماع أقوال مؤمن زكريا بواقعة السحر الأسود

انتهت النيابة العامة بجنوب القاهرة، من سماع أقوال لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في واقعة اتهام عدد من الأشخاص باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر أسود للاعب، عبارة عن أوراق وصورة له، مكتوبة عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

أدلى المتهمون باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر خاصة باللاعب مؤمن زكريا، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامهم بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة.

وأضافوا خلال التحقيقات، أنهم قاموا بتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليم أعمال السحر عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".

 







مقالات مشابهة

  • "عايزين يبتزوني".. أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة فى واقعة السحر
  • النيابة تنتهى من سماع أقوال مؤمن زكريا بواقعة السحر الأسود
  • «نصبوا عليا وابتزوني».. ننشر نص أقوال مؤمن زكريا في واقعة أعمال السحر بالمقابر
  • الحكيم: والله مندمجين مع ناس المشتركة وقاعدين نخطط لي السودان خالي من الجنجويد
  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • هكذا نعي مفتي سلطنة عُمان مقتل حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله
  • عقوبة مرعبة لسيدة خليجية سمحت بهتك عرض طفلتها.
  • الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر
  • نجل حسن نصر الله ينفي اغتيال والده (شاهد)
  • لمياء فهمي عبد الحميد تطمئن جمهورها بعد حادث السير: راضية الحمد لله