أخبارنا المغربية ـــ الرباط
أعربت عدد من الأندية العالمية لكرة القدم عن تعازيها ومواساتها للمغرب، عقب الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز، وبلغت ارتداداته عددا من المناطق المغربية منذ الساعة الحادية عشرة من ليلة أمس الجمعة.
ريال مدريد
نشر "ريال مدريد" بيانا على موقع "إكس" حاليا، "تويتر" سابقا، يعرب فيه النادي ورئيسه ومجلس إدارته عن "تضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة"، مقدما "أحر التعازي لأهالي الضحايا"، متمنيا "الشفاء العاجل للمصابين".


برشلونة
تقدم نادي برشلونة بـ"خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا زلزال المغرب"، متمنيا "الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".
أتليتيكو مدريد
أصدر "نادي أتليتيكو" مدريد بيانا رسميا جاء فيه: "تتقدم أسرة النادي بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب، مع متمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".
باريس سان جيرمان
نشر نادي "باريس سان جيرمان" بيانا رسميا في الموضوع يقول فيه: "كل عائلات الفريق يقفون إلى جانب الأصدقاء المغاربة ويقدمون التعازي لأهالي وأقرباء الضحايا".


أي سي ميلان عربي
تقدم نادي أي سي ميلان عربي بـ"تعازيه الحارة لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب"، متمنيا "الشفاء العاجل لكل المصابين".
مانشستر يونايتد
أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا رسميا جاء فيه أيضا: "قلوبنا ودعواتنا مع المتضررين من زلزال المغرب، مع خالص متمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين".


تجدر الإشارة إلى أن عدد ضحايا الهزة الأرضية قارب الألف شخص فارق الحياة بسبب زلزال الحوز، مع تسجيل ما يقرب من 700 جريح إصاباتهم متفاوتة الخطورة، والحصيلة مرشحة للارتفاع خلال الساعات المقبلة، بسبب قوة الهزة الأرضية التي أخرجت الناس من منازلهم، ومنهم من قضى ليلة أمس في العراء خوفا من تكرارا الهزة غير المتوقعة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الزلزال الذی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز ممثلًا عن النادي السماوي، اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة مع أندية الدوري الممتاز لتحديد شكل مسابقة الدوري الممتاز.

وتعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا مهما مع مسئولي أندية الدوري الممتاز اليوم من أجل حسم شكل الدوري في الموسم الجديد وسط حالة من الترقب للقرار النهائي.

يذكر أن نادي بيراميدز أنهى مسابقة الدوري في الموسم الماضي بالمركز الثاني بعد صراع قوي مع الأهلي استمر حتى الجولات الأخيرة قبل أن يحسم المارد الأحمر درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. 

مقالات مشابهة

  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني
  • هكذا يكافح التجار البسطاء تداعيات زلزال المغرب
  • زلزال بقوة 4.3 درجة يهز مقاطعة كيميروفو بشرق روسيا
  • حكاية رجل يحارب آثار زلزال المغرب بفناجين القهوة
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • تركيا تشهد زلزال في ملاطية وأديامان
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب شمال غربي الصين
  • زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب شمال غربي الصين