تحدد عام 2024، موعدا لطرح الجزء الجديد من فيلم Aashiqui للممثل الشاب كارتيك آريان، ومن اخراج المخرج الهندي "أنوراج باسو".

 

الفيلم سيكون الجزء الثالث من سلسلة ناجحة تحمل العنوان نفسه، ومن المقرر أن ينطلق التصوير مع بداية العام القادم، على أن يتم طرحه رسميًا في صالات العرض نهاية العام.

فريق عمل فيلم Aashiqui جديد أعمال "كارتيك أريان"

 

وكان قد تحدد رسميًا موعد طرح الفيلم الجديد للممثل الهندي الشاب كارتيك آريان، الذي سيجمعه بالعمل مع المخرج الهندي الكبير كابير خان.

 

ووفق موقع إنديا توداي، الفيلم الجديد سيطرح بعنوان Chandu Champion، وتحدد له موعد طرح رسمي في عيد الفطر لعام 2024 امقبل.

 

الفيلم سيكون أحدث تعاون بين كابير خان وكارتيك آريان من ناحية، والمنتج السينمائي الهندي المميز Sajid Nadiadwala.

مشاريع جديدة في بوليوود

 

وضمن الأعمال السينمائية المرتقبة في بوليوود، الفيلم الجديد Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي طرح إعلانه الترويجي مؤخرًا، ويشهد عودة المخرج الكبير كاران جوهار للإخراج في بوليوود بعد غياب.

 

وكان النجم شاه روخ خان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد 'Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

 

ويقول موقع إنديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوليوود

إقرأ أيضاً:

بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة

زاد المؤلف أحمد مراد حماس جمهوره للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بجزئيه الأول والثاني، وكانت قد كثرت الأقاويل الفترة الماضية عن عمل جزء ثالث من الفيلم.

وقد نشر الكاتب والمؤلف أحمد مراد صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "مرتبطة بفيلم "الفيل الأزرق" حيث نشر الصورة وعلق عليها قائلًا: "نهاية الجزء الثاني كانت مجرد بداية الكابوس"، مما أثار حماس وتساؤلات الجمهور حول موعد صدور الفيلم الجديد.

بوستر تشويقي 

وكشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى

أحداث الجزء الثالث المتوقعة لفيلم "الفيل الأزرق"

 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأحداث المتوقعة أن تحدث في الجزء الثالث ومنها أن نهاية الجزء الثاني كانت بداية الكابوس كما قال المؤلف أحمد مراد عبر فيسبوك، وأن شخصية ماضي التي يجسدها إياد نصار ستكون زاد تأثير كبير، وان في كل جزء يحيي رشاد بيواجه شخصية نائل وهو داخل شخص لكن الجزء هذا هيواجه نائل وهو بداخله.

بوستر تشويقيتركي آل الشيخ يكشف عن مشاركة موسم الرياض بالانتاج في فيلم "الفيل الأزرق 3"

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن الفيلم القادم المدعوم من الهيئة، وذلك خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3".

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، صرّح تركي آل الشيخ بأن الأفلام التي تدعمها الهيئة تشمل "الأسترليني" لمحمد هنيدي، "ولاد رزق 4"، و"الفيل الأزرق 3".

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة