صدى البلد:
2024-07-05@07:00:07 GMT

مش هيتوقف.. خبير لوائح يصدم الزمالك في قضية كهربا

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية، عن مفاجأة بشأن غرامة محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، لصالح نادي الزمالك.

كانت المحكمة الرياضية الدولية، أصدرت حكما نهائيا في وقت سابق، بتغريم محمود عبد المنعم كهربا نحو 2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد لصالح نادي الزمالك، بسبب هروبه من القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي دون علم مجلس إدارة النادي، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا" الشهر الماضي منح اللاعب مهلة لمدة شهرين لدفع الغرامة قبل أن يتم إيقافه.

وقال عامر العمايرة في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر إذاعة أون سبورت:" إذا طلب كهربا حيثيات قرار الفيفا الأخير في الفترة القانونية يتم تجميد قرار إيقافه المقرر تنفيذه في أكتوبر المقبل".

وأضاف:" إذا استأنف كهربا على الحكم عقب طلب الحيثيات، سيلعب حتى نهاية الموسم الجديد، ولكن الأمر يتوقف على طلب اللاعب الحيثيات والاستئناف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا الزمالك النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن الأفضل بين ثنائي الأهلي وأنه لايجب مقارنته بلاعبي الزمالك فهم أساطير كرة القدم.

أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو

قال أحمد ياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لا يمكن مقارنتي بلاعبين أساطير مثل شيكابالا وعبدالله السعيد ولا أستطيع تقييم نفسي واختار إمام عاشور عند سواله عن الأفضل بينه وبين لاعب الأهلي".

نجم الأهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

وتابع: "اختار نفسي كأفضل من محمودعبد المنعم كهربا وزيزو بالطبع من الزمالك وتريزيجيه نجم منتخب مصر فضل اختيار نفسه عن حسين الشحات ومصطفى شلبي وعمر مرموش أفضل مني كذلك وأنا أحبه وهو محترف بالدوري الألماني لا يمكن المقارنة بيننا".

واختتم حديثه: "وعند سواله عن الأفضل بينه وبين محمدصلاح قال أنه أفضل لاعب بتاريخ مصر ولازم يتعمله تمثال ولعبهم للأهلي والزمالك لأن من نصيبهم ورزقهم فقط".

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه ضد رابطة الأندية