تقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب

حسم فريق الاتحاد تتويجه بلقب دوري المحترفات للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادله مع الأرثوذكسي 1-1، مع اختتام منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الذهبية للنسخة الخامسة من البطولة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة في صدارة ترتيب الفرق، متقدماً على مطارده الأرثوذكسي 22 نقطة، ثم عمان إف سي 15، النصر 13، والاستقلال أخيراً بنقطة يتيمة.

وشهدت الجولة التي أقيمت على ملاعب البولو، تفوق عمان إف سي على النصر 3-0.

وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة انجلترا مع سويسرا
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي