لجريدة عمان:
2024-06-27@12:36:57 GMT

العروبة يرسم ملامح تصحيح المسار بعد التجميد !

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

العروبة يرسم ملامح تصحيح المسار بعد التجميد !

عقد مجلس إدارة نادي العروبة اجتماعا برئاسة محمود بن علي المخيني رئيس مجلس إدارة النادي، لمناقشة الاستراتيجية التي ستؤول إليه خلال فترة التجميد، حيث يطرح قرار عدم مشاركة نادي العروبة ضمن مسابقات الموسم الحالي وتجميد نشاطه الرياضي العديد من التساؤلات بالوسط الرياضي لنادي العروبة، كما تسائل البعض عن تبعات هذا القرار.

وثمن رئيس مجلس إدارة نادي العروبة الجهود التي تبذل من أجل خدمة النادي موضحا أن مسألة تجميد أنشطة النادي جاء بسبب ظروف فرضت عليه، مع إدراك أن اتخاذ هذا القرار كان صعبا للغاية، لكن لابد من اتخاذه في ظل ما يمر به النادي من ديون ومطالبات مالية وقضايا، أضف إلى ذلك البنية التحتية للنادي والمتمثلة في الملاعب ومقر للنادي، لذا كان لزاما علينا التضحية والعمل معا لعودة العروبة لوضعه الطبيعي.

قام المخيني بعدها بطرح النقاط التي يجب العمل عليها، وأبرزها النظر للبنية التحية والمرافق الخاصة بالنادي في منطقة الغليلة بولاية صور (الملاعب وغيرها) بالإضافة إلى مبنى مجلس الإدارة والمستحقات المالية السابقة والحالية المترتبة عليه، وإيجاد الحول المناسبة لتخفيف المديونية.

كما تطرق المخيني للحديث عن دراسة أوضاع اللاعبين المنتسبين للنادي والسارية عقودهم، وتقدم ناصر الغيلاني أمين الصندوق بالنادي بمقترحات العمل والتي تمثلت في تشكيل لجنة رئيسية برئاسة رئيس مجلس الإدارة وعضوية من قبل عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعضوين من أعضاء النادي من خارج أعضاء مجلس الإدارة، والنظر في المقترحات ودراستها واتخاذ القرار المناسب خاصة فيما يخص المصروفات، كما تحدث عن المقترح الثاني الذي يخص تشكيل لجان مساندة للجنة والرئيسية وتعنى بالآتي: لجنة التسويق والرعاية لفرق النادي في المواسم القادمة ووضع التصورات لها، وتشكيل لجنة لدعم النادي وتوفير الإيرادات التي تخدم مسيرة النادي، ولجنة لتسوية ديون ومستحقات الشركات والأفراد، ولجنة لمتابعة الملاعب وممتلكات النادي والعمل على صيانتها خاصة الملاعب والمرافق الأخرى، ولجنة لتسوية حقوق اللاعبين الأجانب والقضايا الدولية المرتبطة بالاتحادات الرياضية، إضافة إلى تشكيل لجنة تسوية حقوق ومستحقات اللاعبين المحليين، ولجنة الاهتمام بالفعاليات الشبابية والأنشطة الثقافية والمجتمعية، وأخيرا لجنة مختصة بالجانب الإعلامي وتفعيلها بصورة تتوافق لخدمة النادي.

هذا وصادق الأعضاء على التصورات التي قدمها رئيس مجلس الإدارة وأمين الصندوق بعد تدارسها، ومن المنتظر أن يتم اختيار العناصر لعضوية لجان العمل وفق خطط زمنية وتصورات واضحة وستكون هناك شراكة بين أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء النادي للعمل بصورة مباشرة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مجلس الإدارة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك جلسة حاسمة ستعقد بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر خلال الساعات القادمة، وسيحضرها محمود الخطيب رئيس النادي.

شبانة: جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة

أوضح شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس" أن "الجلسة ستناقش عدة ملفات مهمة، أبرزها مستقبل اللاعب أنتوني موديست، حيث ستُبلغ لجنة التخطيط كولر بانتهاء عقده رسميًا في 30 يونيو، على الرغم من الحاجة لتعزيز خط الهجوم".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وأضاف: "الملف الثاني يتعلق باللاعب محمود قندوسي، حيث تعتبر لجنة التخطيط أنه لاعب هام بعد أدائه المميز مع سيراميكا كليوباترا، وتفضل إما إعارته لموسم آخر أو ضمه بشكل دائم، وسيتم حسم هذا الملف خلال الاجتماع مع كولر".

وتابع: "سيتم أيضًا حسم ملف اللاعب كريستو، خاصة بعد انتقاله من فريق الشباب إلى الفريق الأول، ووجود عروض محلية من زد وفرق من تونس".

وأشار: "العروض الخليجية من السعودية لنجوم الأهلي مثل الشناوي وتاو وديانج ستكون جزءًا من المناقشات مع كولر أيضًا".

وأكمل:  "الأهلي استأنف المفاوضات مع الدحيل القطري لضم يوسف أيمن لتعزيز خط الدفاع، كما أن عمرو السولية سيجدد عقده لمدة موسمين إضافيين وتم استثناؤه من نسبة المشاركة نظرًا لمسيرته الكبيرة مع الفريق".

مقالات مشابهة

  • مايا مرسى: ثورة 30 يونيو هى ثورة تصحيح المسار في ملف تمكين المرأة المصرية
  • جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة
  • جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه