عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار سمير علي شرباس رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق ابراهيم ابو الروس، والمستشار سامح سعيد سمك،وسكرتير المحكمة عمرو زكي، بمعاقبة المتهم " ع.س.ال" بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه عما أسند إليه ومصادرة المخدر المضبوط، والزمتة بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

كانت القضية رقم 15928 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، بدائرة القسم.

وتبين من تحريات ضباط مكافحة المخدرات، أن التحريات توصلت واكدتها المراقبة للمتهم "ع.س ال" صاحب محل فاكهة، بالاتجار في المواد المخدرة مستخدما سيارة في عملية الترويج، فتم إستصدار إذن من النيابة العامة للقبض علية، وبتحديد مكان تواجده تم ضبطه وبتفتيشة عثر مبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة قيادته عثر بداخلها على جوال بلاستيكي وبفض محتوياته، تبين أن يحوي علي عدد 100 طربة حشيش،وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسيارة لترويج المواد المخدرة.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية المشدد 10 سنوات 100 طربة حشيش مخدر الحشيش ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جنايات الاسكندرية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

استلم 450 ألف جنيه.. تأجيل محاكمة المتهم بالاستيلاء والتزوير على شركة عقارات بحلوان

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة المتهم بالاستيلاء على ىمبلغ مالي والتزوير في أوراق رسمية في منطقة حلوان، إلى جلسة 4 سبتمبر الجاري.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة الاستيلاء والتزوير في أوراق رسمية في البساتين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 4561 جنايات حلوان، والمقيدة برقم 302 لسنة 2023 كلي حلوان، أن قيام«إيهاب.أ» المتهم، بالاستيلاء على مبلغ مالي من شركة عقارات خاصة، عقب تسليم 450 آلف جنيه، من أحد العملاء وتم توقعيه كإنه مسؤل الحسابات في الشركة بتقليد أمضاء الموظف المسؤل بالشركة عقب اكتشاف الواقعة  تم ابلاغ رجال الشرطة تم القبض عليها بمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

مقالات مشابهة

  • أمن الإسكندرية يوقع 6 عناصر إجرامية احترفوا تجارة المخدرات
  • السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بترويج المخدرات فى 15 مايو
  • استلم 450 ألف جنيه.. تأجيل محاكمة المتهم بالاستيلاء والتزوير على شركة عقارات بحلوان
  • 33 كيس بودرة.. المشدد 3 سنوات للمتهم بتجارة المخدرات في البساتين
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار بالمواد المخدرة في البساتين
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بترويج المخدرات فى البساتين
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عاطل يتاجر في المواد المخدرة بأسيوط
  • "ارتدوا نقاب واستخدموا حديدة".. النقض تؤيد الحكم بسجن سارقي محل الذهب بالإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • السجن المؤبد لـ «عامل» لاتهامه بترويج المخدرات في أسيوط