كشف مصدر مقرب من المصري مصطفى أشرف، لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر لموقع “صدى البلد”: "المفاوضات توقفت نحو 3 أيام، ثم تلقى اللاعب مكالمة من مسؤول بالنادي الأهلي أمس السبت لاستئناف المحادثات”.

وأضاف: "هناك اتفاق مع النادي الأهلي حول توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم مع إمكانية التمديد لموسم خامس، والأمور المادية لا يوجد عليها خلاف واللاعب يريد خوض التجربة".

واختتم: "لا تزال هناك بعض النقاط قيد المناقشة وهو ما يعطل اتمام الصفقة".

من هو مصطفى أشرف صفقة الأهلي المحتملة؟

ولد مصطفى أشرف في عام 2004 بمدينة بنها، ويحمل الجنسيتين المصرية والألمانية، وبدأت حكايته مع كرة القدم بالانضمام إلى نادي رينكامب الألماني عام 2008، ولعب في صفوفه لمدة عامين، لينضم بعد ذلك إلى ديسبورج  عام 2010.

انتقل مصطفى أشرف بعد ذلك إلى نادي بوروسيا مونشنجلادباخ في 2012، ومثل منتخب ألمانيا للشباب في العديد من المناسبات، ثم قرر بعد ذلك اللعب لمنتخب مصر، ويتواجد حاليا رفقة معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى أشرف الأهلى بوروسيا مونشنجلادباخ النادي الأهلي مصطفى أشرف

إقرأ أيضاً:

شركة كورية جنوبية توقع صفقة بـ1.96 مليار دولار أمريكي لإنتاج مقاتلات "KF-21"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة كوريا الجنوبية للصناعات الجوية والفضائية (KAI) اليوم الثلاثاء، أنها وقعت صفقة لإنتاج طائرات مقاتلة من الجيل التالي من طراز "KF-21" بقيمة 1.96 تريليون وون (1.96 مليار دولار أمريكي) مع وكالة المشتريات الدفاعية الحكومية.
ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) عن الشركة قولها "إن العقد الذي تم توقيعه مع إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي يتضمن ما مجموعه 20 وحدة من طائرات "KF-21" المقاتلة، بما في ذلك الدعم اللوجستي للمتابعة، مثل تقديم التدريب والأدلة الفنية".
وأضافت أن العقد يمثل بداية مرحلة الإنتاج الكامل للمقاتلة "KF-21"، مشيرة إلى أن الطائرة ستصبح من الأصول الأساسية للقوات الجوية لكوريا الجنوبية.
وأطلقت كوريا الجنوبية برنامج تطوير المقاتلة "KF-21" مع إندونيسيا عام 2015، بهدف الحصول على مقاتلة محلية أسرع من الصوت لتحل محل أسطولها المتقادم من مقاتلات "F-4" و"F-5".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • مصدر نيابي:اتفاق بين الكتل السنّية والإطار لحسم منصب رئيس البرلمان
  • الزمالك ينتصر على الأهلى في صفقة "شحاتة"
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • لحسم صفقة الأهلي المنتظرة.. عدلي القيعي يقود التحركات الحمراء
  • بنسبة 80%.. 3 بنوك تقدم خدمة صرف الراتب الشهري مقدما
  • شركة كورية جنوبية توقع صفقة بـ1.96 مليار دولار أمريكي لإنتاج مقاتلات "KF-21"
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة
  • الاتحاد السعودي يرصد عرضًا ضخمًا لحسم صفقة رحيمي