صدى البلد:
2024-06-27@12:20:59 GMT

المقاولون يُواجه أهلي بني غازي وديًا بالجبل الأخضر

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

يستضيف اليوم الأحد في السابعة مساء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة الكابتن شوقي غريب، نظيره أهلي بني غازي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتعد مباراة أهلي بني غازي هي ثالث وديات المقاولون خلال مرحلة الاعداد للموسم الجديد، فيما يستعد الفريق الليبي لاستئناف مشواره في دوري أبطال أفريقيا بملاقاة نادى اسيك ميموزا بطل ساحل العاج.

وعاد الفريق الأول بنادي المقاولون لاستئناف تدريباته في ملعبه بالجبل الاخضر في بداية المرحلة الثالثة من فترة الإعداد وشهد المران أمس السبت حضور المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة.


وشهد لقاء رئيس نادي المقاولون والمشرف العام العام على الكرة، التأكيد علي طموح وأهداف نادي المقاولون العرب وثقتهم في الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب لتحقيق أهداف النادي بتواجد توليفة مميزة تضم بين عناصر الخبرة والشباب بالفريق.

ويغيب عن ودية اليوم بين المقاولون العرب وأهلي بني غازي ، 5 لاعبين من العناصر المميزة من المقاولون وهم ثلاثي المنتخب الأولمبي، العربي بدر وأحمد فوزي ومحمد سيحا  كما يتواجد الأوغندي جوزيف أوشايا مع منتخب بلاده ، بالإضافة لعمر سافيولا الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ويسعى الكابتن شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون العرب، لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين ودمج عناصر الشباب بالخبرة، فضلاً عن الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباريات الفريق بالموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز

تحدث ثروت سليم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة عن  أزمة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز وحكم اللقاء وموقف الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة والاستجابة لمطالبه أو عدمها.

ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز

وقال ثروت سليم في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbc masr: "لم أكن أعلم بما يتحدث عنه الجميع بشأن الاختبارات التي لم يخضع لها محمد حنفي حكم مباراة المقاولون العرب وبيراميدز وهو أفضل حكام إفريقيا".

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

وتابع: "رابطة الأندية المصرية تحترم نادي المقاولون العرب وهم شخصيات محترمة وقيادة عالية ومنظمة جدا وشكوتهم سيتم النظر إليها وإذا كان لهم حق سيعود لهم بالطبع".

واختتم حديثه: "أقول لجمهور الكرة المصرية بيريرا يقترب من ترك منصب لجنة الحكام بالاتحاد المصري ولا يوجد شئ يقال بعد الغاء مباراة الأهلي والزمالك ونحترمهم بالطبع وهم على علم بكل ما حدث ومتفق عليه مع جميع الأندية قبل بداية الموسم".

مقالات مشابهة

  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • انطلاق فعاليات الأنشطة الصيفية لطلاب المدارس بالجبل الأخضر
  • ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز
  • المقاولون العرب يدينون تصريحات بيريرا ويصرون على إعادة مباراة بيراميدز
  • المقاولون العرب: الحكام خربوا الدوري
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري
  • رسمياً.. المقاولون يطلب تعديل موعد مباراته امام الأهلي
  • بسبب درجة الحرارة.. المقاولون يطالب بتغيير موعد مباراة البنك الأهلي