بوابة الوفد:
2024-09-29@07:41:01 GMT

القبض على 3 تُجارهيروين في القاهرة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 3 عناصر جنائية" حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة السلام أول.. وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام - فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض - مبلغ مالى).

 

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

ضبط 296 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح ناري روسيا تُسقط 8 طائرات مسيرة أوكرانية قبالة شبه جزيرة القرم


 

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الاتجار مخدر الهيروين الإجراءات القانونية

إقرأ أيضاً:

بحوزتهم ترسانة أسلحة وذخيرة.. سقوط 5 عناصر إجرامية في البحيرة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط عناصر تشكيل عصابي بالبحيرة تخصص في الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتصنيعها، وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية تقدر قيمتها المالية بحوالي 1.5 مليون جنيه.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام تشكيل عصابي يضم 5 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية، بالاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتصنيعها بدون ترخيص، مُتخذين من دائرة مركز شرطة رشيد بالبحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وعثر بحوزتهم على 20 بندقية خرطوش، 25 فرد محلي، 2 بندقية آلية، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، أجزاء وقطع غيار الإصلاح والتصنيع والأدوات المستخدمة في التصنيع، سيارة للتنقل والترويج لنشاطهم الإجرامي.

هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 1.5مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

اقرأ أيضاًضبط 3 أشخاص بحوزتهم 676 هاتف محمول مهرب جمركيًا بـ مطروح

ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عاملين إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس

في حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية
  • سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
  • بحوزتهم ترسانة أسلحة وذخيرة.. سقوط 5 عناصر إجرامية في البحيرة
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الأسلحة النارية
  • الخارجية البيلاروسية: مينسك وموسكو تخططان لتوقيع معاهدة بشأن الضمانات الأمنية
  • حبس منتسب بالفرقة الأمنية السادسة سابقاً وضبط آمرها و3 من معاونيه
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • الداخلية تلاحق تجار الأسلحة في المحافظات
  • بابل.. ثلاثة اشقاء بقبضة القوات الأمنية بعد طعنهم شخصا بـالسكاكين حتى الموت