تعادل منتخب مقدونيا الشمالية مع منتخب إيطاليا بهدف لكل فريق يوم أمس السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية العام المقبل في ألمانيا.

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى للوتشيانو سباليتي كمدير فني لمنتخب إيطاليا.

ووقع سباليتي عقدا مع منتخب إيطاليا حتى نهاية موسم 2026 المقبل.

ووبخ بلاجوجا ميليفسكي، مدرب منتخب مقدونيا الشمالية، سباليتي، بعد نهاية المباراة مثلما التقطت عدسات الكاميرا ذلك.

وبدا سباليتي محبطًا بعد صافرة النهاية وزاد الإحباط عندما التقى مع مدرب الخصم ميلفسكي، حيث كان المدرب البالغ من العمر 52 عامًا غاضبًا عندما صافح نظيره الإيطالي على خط التماس لأنه، كما أفاد موقع جول وموقع فوتبول إيطاليا كذلك، حيث لم يعيد لاعبي إيطاليا الكرة إلى لاعبي مقدونيا سريعا خلال المباراة.

وأشار ميلفسكي إلى المكان الذي أخرج فيه لاعبوه الكرة بسبب الإصابة، وألقى اللوم على سباليتي لأن لاعبي إيطاليا لم يعيدوها.

وستواجه إيطاليا أوكرانيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة المقبلة في التصفيات.

وتحتل إيطاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، بينما تحتل أوكرانيا المركز الثاني خلف إنجلترا المتصدرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا كأس الأمم الأوروبية سباليتي منتخب مقدونيا الشمالية

إقرأ أيضاً:

طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة محمد حليم، انطلاق فترة الاعداد الأولية للفريق ابتداءا من يوم السبت 13 يوليو المقبل وذلك فى اطار استعدادات الفريق لدورى القسم الثاني للموسم الجديد .

أكد محمد حليم، المدير الفني الجديد لنادي طنطا، وذلك بعد توقيع عقود تولي قيادة الفريق رسميًا، أنه لم يتردد بشأن قبول مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مقومات النجاح داخل نادي طنطا.

وأوضح حليم، أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب جماهيرية نادي طنطا الكبيرة، وشدد على أن طموحاته كبيرة مع الفريق.

وأضاف مدرب طنطا، أن مجلس الإدارة الحالي سيوفر احتياجات الفريق، وسيساعده على النجاح في الفترة المقبلة، بمعاونة جهازه المعاون، وشدد على أنه ينتظر المساندة من الجماهير الطنطاوية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الإعداد الأولى لنادي طنطا منتصف شهر يوليو المقبل.

 أعلن مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين محمد حليم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لعمرو أنور، استعدادًا لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا كلًا من محمد حليم مديرًا فنيًا، بدران على مدربًا عامًا، وليد المحروقي مدربًا، إكرامي صابر مدربًا، على فرج مدربًا لحراس المرمى، أحمد عبداللطيف مخططًا للأحمال.

 وعقد محمد حليم جلسة مع مجلس الإدارة، لتحديد برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لتحقيق حلم طنطا بالصعود إلى الدوري الممتاز

 في المقابل، قرر مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعيين علاء عكاشة، مديرًا للكرة بالنادي، خلفًا لفتحي سليم الذي تقدم بإستقالة رسمية من منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وعقد عكاشة جلسة مع مجلس ادارة طنطا انتهت بتوقيع مدير قطاع الناشئين على عقود توليه منصب مدير الكرة بالنادي، الذي يستعد للموسم الجديد بدوري المحترفين.

 وتعد هذه هي الولاية الثانية لعكاشة في منصب مدير الكرة بعدما شغلة للمرة الأولى موسم ٢٠١٩.

وقد شغل عكاشة مناصب عدة في النادي منها رئاسته أخيرًا لمنصب رئيس قطاع الناشئين كما يعد واحدًا من أهم اللاعبين في جيل طنطا الذهبي.

 

رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة

مقالات مشابهة

  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • تشاكا يُثير قلق جماهيرسويسرا قبل موقعة إنجلترا باليورو
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي