السعودية – تفاعل نادي الهلال السعودي مع الإنجاز التاريخي الذي حققه نجمه الجديد نيمار بتجاوزه الأسطورة الراحل بيليه ليعتلي قائمة أفضل الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل.

وخلال مواجهة البرازيل وبوليفيا فجر يوم السبت في الجولة الافتتاحية لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، سجل نيمار هدفين ليساهم في فوز منتخب بلاده 5-1.

وتصدر نيمار بفضل هذين الهدفين قائمة أفضل الهدافين في تاريخ منتخب البرازيل بعدما رفع رصيده إلى 79 هدفا مقابل 77 لبيليه.

وعلق نادي الهلال السعودي الذي تعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على تصدر نجمه الجديد قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل: “يكتب التاريخ.. ويبتعـد بالأرقام، التاريخـي ‎نيمار هدافا للبرازيل”.

وأضاف الهلال في تدوينة أخرى عبر حسابه على منصة “إكس”: “79 هدفا، التاريخي، هو أفضل هداف، أنت تستحق ذلك”.

يذكر أن بيليه الذي توفي في ديسمبر 2022 عن 82 عاما، سجل 77 هدفا للبرازيل في 92 مباراة بين 1957 و1971، بحسب أرقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

المصدر:RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور