وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-01@15:39:37 GMT

موعد عرض فيلم تشيللو

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن تاريخ عرض فيلمه الجديد بعنوان تشيللوفي دور السينما، وسيكون ذلك في يوم 14 سبتمبر 2023 الحالي.

 هذا الفيلم الرعب الدولي الجديد تم إنتاجه بواسطة المخرج الحائز على جوائز، دارين لين بوسمان، وتم كتابته بواسطة تركي آل الشيخ استنادًا إلى كتابه المعنون تشيللو، يعتبر هذا العمل السينمائي من بين أوائل أفلام الرعب في المملكة بمعايير عالمية.

يعتبر فيلم تشيللو من إﺧﺮاﺝ دارين لين بوسمان وتأليف تركي آل الشيخ وبطولة ميلا الزهراني ومهند الحمدي وإلهام علي وجيرمي آيرونز وتوبين بيل وسامر إسماعيل والممثل القدير غسان مسعود وضيفة الشرف سعاد العبد الله.

أتمنى يعجبكم…وسعيد بالتجربة اللي شاركني فيها أبطال من السعودية والكويت وسوريا وانجلترا وامريكا والمخرج العالمي Darren Bousman

في جميع دور العرض يوم ١٤ سبتمبر ٢٠٢٣ ❤️???????? pic.twitter.com/1hvwi2jtX0

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) June 29, 2023

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الإعلان الترويجي للفيلم تشيللو، وعلق عليه قائلًا: "أتمنى يعجبكم وسعيد بالتجربة اللي شاركني فيها أبطال من السعودية والكويت وسوريا وإنجلترا وأمريكا والمخرج العالمي Darren Bousman في جميع دور العرض يوم 14 سبتمبر 2023".

يروي فيلم تشيللو قصة عازف التشيلو الطموح الذي يتعلم تكلفة التشيلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.


 

بين المملكة والتشيك

تم تصوير فيلم تشيللوفي عدة مواقع بالمملكة العربية السعودية وفي براج بجمهورية التشيك، وهو من إنتاج لي نيلسون من إنفيجن ميديا ​​آرت وإنتاج سلطان المحيسن ونيكو روكوسو لصالح شركة العالمية وديفيد تيش (ذا آيس رود، السيد تشيرش) لصالح إنفيجن ميديا ​​آرتس.

وتم تمويل الفيلم من قبل شركة روزام ميديا​​ السعودية، التي تمتلك أيضًا جميع حقوق الفيلم، حيث تم الإعلان عن المشروع شديد السرية منذ أسابيع على وسائل التواصل الاجتماعي سعياً للتوزيع.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1674510966577586176?s=20

عمل ماكسيم ألكسندر كمديرًا للتصوير ويتم تحرير Cello من قبل المحرر الحائز على جائزة Harvey Rosenstock (Homeland، Scent of a Woman، Kiss the Girls) مع تأليف موسيقي للملحن الحائز على جائزة جوزيف بشارة (غدرا، شعوذة)، ويعمل راؤول تالوار كمنتج مشارك.

ومن المفترض أن يُعرض الفيلم باللغتين الإنجليزية والعربية، وكان المستشار تركي ال الشيخ طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب منذ عامين، ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي في سرية كبيرة.

عمل استثنائي

فيما طرحت الفنانة إلهام علي عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، البرومو التشويقي الأول للفيلم المقرر عرضه في دور السينما يوم 14 سبتمبر المقبل.

واعتبرت إلهام علي أن هذا الفيلم عمل استثنائي لكونه يضم عدداً كبيراً من نجوم ومشاهير الوطن العربي تحت قيادة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي وصفته بالعراب، كما اعتبرت أيضاً أن هذا الفيلم بمثابة تجربة ستخلد في تاريخها.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بلوزة سوداء اللون  وبنطلون أسود أيضًا، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


وانتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها