يعد تيليجرام Telegram، من أحد أفضل تطبيقات المراسلة، وذلك لسبب وجيه، فأنه يوفر السرعة والأمان والبساطة، وهو بديل قوي لتطبيق "واتساب"، فإذا كنت من مستخدمي تيليجرام سنوضح لك فيما يلي حيل رائعة بـ تيليجرام تتيح لك تحقيق أقصى استفادة من تطبيق المراسلة.

حيل رائعة بتطبيق تيليجرام يجب أن تعرفها1. مجلدات الدردشة:

تعد مجلدات الدردشة واحدة من أفضل حيل تيليجرام التي يجب أن تعرفها وتستخدمها لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق، إذا كنت مشترك في العديد من القنوات والمجموعات بمختلف أنواعها، ناهيك عن الدردشات الفردية التي تدخل في هذا المزيج، فإن وجود كل هذه الدردشات يجعل الأمور أكثر صعوبة في تنظيمها وفهمها.

 

دردشة وجيمنج الكل في واحد.. كيفية استخدام الألعاب على تيليجرام ميزة واتساب الشهيرة موجودة في تيليجرام.. اعرف إزاي تستخدمها

 

ولحل هذه المشكلة، جلب تيليجرام ميزة تسمى "مجلدات الدردشة"، تتيح لك تصنيف محادثاتك إلى تصنيفات مختلفة ويقوم تيليجرام بترتيب الأمور نيابةً عنك، ولإنشاء مجلدات دردشة مختلفة على تيليجرام اتبع الخطوات التالية: افتح قائمة الإعدادات> ثم المجلدات> اضغط على "إنشاء مجلد جديد" وقم بكتابة اسم المجلد> وبمجرد الانتهاء أضف الدردشات التي ترغب في ظهورها في هذا المجلد.

مجلدات الدردش على تيليجرام2. تعديل الرسائل المرسلة:

هل حدث يوما أنك أرسلت رسالة ، وفي غضون ثوانٍ قليلة اكتشفت خطأً مطبعيا صارخا، يحتوي تيليجرام على خيار مخصص لتعديل الرسائل المرسلة، كل ما عليك فعله هو تحديد الرسالة والنقر على أيقونة "تحرير" على شكل قلم في الأعلى وستتمكن من تعديل الرسالة بسهولة، ولكن، ستظهر لك علامة "مُعدل" بجوار الرسالة بعد إجراء التغييرات، لا توجد قيود زمنية لتحرير الرسائل يمكنك تحرير الرسائل لمدة تصل إلى 48 ساعة من إرسالها.

تعديل الرسائل المرسلة على تيليجرام3. إرسال رسائل صامتة:

هناك أوقات تعرف فيها أن جهات اتصالك المقربين يدرسون أو ينامون أو يحضرون الاجتماعات، ولكنك ترغب في إرسال بعض الرسائل دون إزعاجهم، هناك ميزة تسمى الرسائل الصامتة على تيليجرام، يمكنك من خلالها إرسال رسائل ولن يصدر أي صوت أو اهتزاز حتى لو لم يقم المستلم بتشغيل مانع الإزعاج على تليفونه، ولاستخدام هذه الميزة، اكتب رسالتك ثم اضغط مع الاستمرار على زر "إرسال"> ثم اختر "إرسال بدون صوت" وبذلك تكون قد انتهيت.

إرسال رسائل صامتة على تيليجرام

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيليجرام على تیلیجرام

إقرأ أيضاً:

تحذير من الأعراض الصامتة لسرطان الغدة الدرقية

سلط تقرير حديث الضوء على الأعراض الصامتة لسرطان الغدة الدرقية، والذي يستغرق في المتوسط 4 أعوام ونصف، لتشخيصه، بسبب تداخل أعراضه مع حالات أخرى.

وصدر التقرير عن جامعة أبردين، ونبّهت إلى أهميته هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، بحسب "ميرور".

ووفق البحث، النساء أكثر عرضة لخطر الإصابة بهذا السرطان من الرجال، حيث من المرجح أن تصاب واحدة من كل 170 امرأة، وواحد من كل 332 رجلاً بالمرض.

ألم الرقبة

ولأعراض التي ينبغي الانتباه إليها هي:

•وجود كتلة في الجزء الأمامي السفلي من الرقبة، وعادة ما تكون الكتلة صلبة، وتكبر ببطء ولا تسبب ألماً".

• صوت أجش
• التهاب الحلق
• صعوبة في البلع أو التنفس
• ألم في مقدمة الرقبة، أو شعور وكأن شيئاً يضغط على الرقبة.

علامات أقل شهرة

كما سلط التقرير الضوء على علامات تحذيرية أخرى "أقل شهرة" للمرض، مثل الإسهال.

حيث يمكن أن تكون حركات الأمعاء الرخوة المتكررة علامة على نوع نادر من سرطان الغدة الدرقية، والمعروف باسم سرطان الغدة الدرقية النخاعي (MTC)، والذي يمثل حوالي 5% إلى 10% من الحالات.

وقالت الدكتورة سارة ميسيلي، أخصائية أمراض الجهاز الهضمي في الكلية الملكية للأطباء: "يعتبر الإسهال من الأعراض غير المباشرة لأنه ليس من الأعراض المميزة لسرطان الغدة الدرقية. بل قد يكون نتيجة غير مباشرة للمرض، على الرغم من عدم فهم الآلية الدقيقة بشكل كامل، ولكن بعض العوامل تلعب دوراً".

وأضافت "الخلل الهرموني الناجم عن سرطان الغدة الدرقية يعطل آليات الجسم الطبيعية، وخاصة تلك التي تؤثر على الجهاز الهضمي، ما يؤدي إلى تغييرات في عادات الأمعاء"ز

 

مقالات مشابهة

  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال "آيكوم" التي انفجرت في لبنان؟
  • 5 آلاف جهاز مع حزب الله.. رويترز تكشف طريقة اختراق الموساد لـ"بيجر"
  • الجحيم بضغطة زر.. ما هي أجهزة البيجر التي أثارت الرعب في لبنان ؟
  • بين ألم في الساق وطنين بالأذن .. أعراض لا تعرفها لنوبات القلب
  • معلومات عن أجهزة Pagers اللاسلكية.. يستخدمها «حزب الله» في اتصالاته
  • تحذير من الأعراض الصامتة لسرطان الغدة الدرقية
  • فوز الإسلاميين في الانتخابات الأردنية والدلالات المرسلة للكيان الصهيوني
  • الضرائب: ملتزمون بتطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية.. ولم نتلقي إخطار بالإلغاء
  • البريقة للنفط: شفط المياه وإعادة العمليات التشغيلية بمستودع سبها النفطي
  • القصص الصامتة لمن لا صوت لهم