اليوم السابع:
2024-10-05@17:09:14 GMT

الداخلية تضبط هيروين وحشيش فى حملات أمنية

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

الداخلية تضبط هيروين وحشيش فى حملات أمنية

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان - دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن ضبط (3) قضايا سلاح نارى.. عبارة عن (3 فرد محلى - وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (3 متهمين) وضبط (6) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرامات - كمية من مخدر الهيروين) بحوزة (6 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية) وتنفيذ (825) حكمًا قضائيا متنوعًا.

  وأسفرت جهود الداخلية عن ضبط (5) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة.. بالمضبوطات الآتية (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرامات – كمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جراما – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (6 متهمين لهم معلومات جنائية)، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.   كمية المواد المخدرة المضبوطة ونوعها والجداول المدرجة بها، تلعب دورًا فى صدور العقوبة على التجار والمتعاطين لتلك المواد، بعقوبة تجار مدمن الكوكايين والهيروين، وهما من المواد التابعة لجدول أول المواد المخدرة، فهى تختلف عن تجارة والأقراص المخدرة "الترامادول" وغيرها، التي في كثير من الأحيان لا تصل العقوبة في هذا الحالات إلى أكثر من 3 سنوات حبس.  

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية جهود الداخلية اخبار الحوادث حملات مرورية المواد المخدرة کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة لترويحهم المواد المخدرة على نطاق واسع بدائرة المركز، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بإحدى قرى طوخ بالإتجار بالمخدرات.

تشكلت حملة أمنية من مركز طوخ بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث لضبط مجموعة من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 4 متهمين شديدي الخطورة بقرية العمار دائرة، المركز وبحوزتهم كمية من الهيروين المخدر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وفرد روسي وطلقات من ذات العيار.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة