الوطن:
2024-07-08@21:39:00 GMT

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في العريش بتخفيضات تصل لـ30%

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في العريش بتخفيضات تصل لـ30%

افتتحت الغرفة التجارية بشمال سيناء، بالتنسيق مع مديرية التموين، معرض «أهلا مدارس»، والذي يقام بشكل سنوي كل عام لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

افتتاح المعرض في وسط مدينة العريش

وقال عزيز مطر رئيس الغرفة التجارية في شمال سيناء، في بيان، إن المعرض تم أفتتاحه امام حديقة القصاص، في المكان المخصص له كل عام، وفي نفس التوقيت.

وأضاف «مطر»، أن المعرض يوفر المستلزمات الدراسية، سواء الكراريس أو الملابس، أو الأدوات الكتابية بأنواعها، بتخفيضات تصل الى 30%، موضحا التنسيق مع كبار التجار، للبيع بسعر الجملة، وتوفير جميع المستلزمات الخاصة بتلاميذ المدارس.

حملات تموينية لمراقبة الأسعار

بدورها، أعلنت مديرية التموين بشمال سيناء، في بيان، أن معرض أهلا مدارس عبارة عن عدة باكيات، وقد قام مجلس المدينة بتخصيص المكان، وتوصيل التيار الكهربائي، وتوزيع الأماكن بالتنسيق مع كبار التجار من المتقدمين للمعرض، وأن الهدف منه الوقوف بجانب محدودي الدخل.

وأشار بيان المديرية إلى شن حملات تموينية متكررة يوميا، لمراقبة بيع التجار والسلع، بالمعارض وخارجها، لمنع ارتفاع الأسعار عن الأسعار المحددة، أو التلاعب بالأسعار، سواء في العريش أو بئر العبد، والشيخ زويد، وأسواق وسط سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس معرض محافظة شمال سيناء تموين شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تعلن انطلاق فعاليات معرض ديارنا للحرف اليدوية بالساحل الشمالي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن انطلاق فعاليات النسخة الـ67 لمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالي، والذي يقام تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تحت شعار «مصر بتتكلم حرفي»، ويستمر حتى 5 سبتمبر المقبل.

مشاركة 400 عارض

ويشهد المعرض مشاركة 400 عارض، يعرضون منتجاتهم اليدوية المحلية التي تحكي قصص التراث المصري، وهي عبارة عن السجاد والكليم، والزجاج الملون والمعشق، ومنتجات الخوص، والمفروشات والملابس القطنية، والاكسسوار والفضة، والمنتجات الخشبية والنحاسية، والجلود، والعطور، وغيرها من المنتجات التراثية صديقة البيئة والمنتجات متناهية الصغر من الأسر المنتجة والتعاونيات الإنتاجية ومشروع مستورة الممول من بنك ناصر الاجتماعي، بالإضافة إلى صندوق تنمية الصناعات الريفية والبيئية ومنتجات الاتحاد التعاوني.

ومن المقرر أن يجرى تقسيم العارضين على ثلاث فترات، تستمر الفترة الأولى حتى 25 يوليو، وتبدأ الفترة الثانية من 26 يوليو إلى 15 أغسطس، على أن تكون الفترة الثالثة من 16 أغسطس وحتى 5 سبتمبر نهاية فترة المعرض.

ويشهد المعرض المقام على مساحة 2100 متر مربع، العديد من الخدمات منها إجراء سحب يومي لزوار المعرض لعدد 3 زوار وتقدر الجائزة بقسيمة شراء بقيمة 1000 جنيه لكل فائز، وتوفر كل وسائل الشراء للسادة الزوار من ماكينات صرف آلي، فضلا عن توفير خدمة الإنترنت المجاني داخل المعرض للعارضين والزوار.

ويعد معرض ديارنا هو أحد أكبر معارض الحرف اليدوية في مصر، إذ يستضيف حرفيين من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف دعم الاقتصاد الإبداعي لتمكين الحرفيين المحليين من الوصول إلى أسواق جديدة وتحقيق فرص مبيعات مباشرة منذ عام 1964، حيث يعد معرض ديارنا بمثابة نقطة ارتكاز ثقافية لرواد الساحل الشمالي، ويحتفي بالفنون الأصيلة وفرصة بيع مباشرة لأصحاب الحرف اليدوية ويوفر لهم عروضا تسويقية لمدة 60 يوما.

مقالات مشابهة

  • حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين
  • بدور القاسمي تشهد افتتاح معرض مليحة: مملكة عربية على طريق الحرير في اليابان
  • بدور القاسمي تشهد افتتاح معرض “مليحة: مملكة عربية على طريق الحرير” في اليابان
  • انطلاق فعاليات معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي
  • شعار «مصر بتتكلم حرفي».. «التضامن» تعلن انطلاق معرض ديارنا في هذا الموعد
  • التضامن الاجتماعي تعلن انطلاق فعاليات معرض "ديارنا مارينا" بالساحل الشمالي
  • «التضامن» تعلن انطلاق فعاليات معرض ديارنا للحرف اليدوية بالساحل الشمالي
  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • 6 معلومات عن معرض الكتاب الدولي في مكتبة الإسكندرية 2024
  • تعرف علي أسعار الأرز الشعير اليوم في محلات التجزئة والجملة لدى التجار