وجه مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، ويديره المايسترو هانى فرحات الدعوة للاطفال وذوى الهمم من اصحاب المواهب فى مجال الغناء العربي للمشاركة فى الفعاليات المقامة خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

 

واكد المايسترو هانى فرحات، مدير المهرجان، ان الدعوة تاتى تحت عنوان سمعنا صوتك وتهدف الى تشجيع ودعم المواهب الفنية المتميزة في مجال الغناء العربي من الأطفال وذوي الهمم ، واضاف انه يتم تنفيذها بآلية جديدة تعمل على تمكين الشرائح المستهدفة من المشاركة من مختلف محافظات مصر، وتابع ان المشاركة متاحة للاطفال من سن 6 إلى 12 عام أما ذوى الهمم فالمشاركة متاحة للجميع دون تحديد سن .

 

يذكر ان التسجيل يتم مجانا للراغبين في المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا 

 على ان يرسل الراغب فى المشاركة فيديو مدته 3 دقائق بحد اقصى يقوم فيه بأداء غنائى يبرز موهبته، هذا ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شروط ونظام وتفاصيل آلية التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية، وقد تحدد اخر موعد للتسجيل يوم الأحد 1 أكتوبر 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية مؤتمر الموسيقى العربية دار الاوبرا دار الأوبرا المصرية الأوبرا ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

%25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت أمس الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية التي تدخل اليوم الأحد يومها الثاني والأخير، حيث أدلى الناخبون بأصواتهم في سان بيير وميكلون، وجوادلوب، والمارتينيك، وغيانا، وسان مارتن، وسان بارتيليمي، وبولينيزيا الفرنسية، وفي السفارات والقنصليات الموجودة في الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي. 
يدلي الناخبون اليوم  بأصواتهم داخل فرنسا وفي ريونيون ومايوت وكاليدونيا الجديدة وفي السفارات والقنصليات خارج منطقة الأمريكتين والبحر الكاريبي.

وفي اتصال للبوابة نيوز بوزارة الداخلية، علمت بأنه بلغت اليوم الأحد 30 يونيو نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية 2024، نحو 25.90%، الساعة 12 ظهرا.  بينما في عام 2022، في نفس التوقيت، بلغت نسبة المشاركة 18.43%.
ووفق بيان وزارة الداخلية التي حصلت البوابة نيوز على نسخة منه حول الانتخابات التشريعية فإنه في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية 2017، بلغت النسبة 19.24%.  وفي الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية 2012، بلغت النسبة 21.06%، في الوقت نفسه.  وفي عام 2007 بلغت نسبة المشاركة 22.56%.  وفي عام 2002، كان هذا المعدل 19.70%. في نفس التوقيت وبالتالي انتخابات التشريعية لهذا العام هي الأكبر مشاركة لخطورة الحدث الذي قد يغير وجه فرنسا التاريخي بتولي حزب اليمين المتطرف السلطة في البلاد للمرة الثانية في تاريخه بعد مرحلة حكومة فيشي الفاشية المتحالفة مع الاحتلال النازي

مقالات مشابهة

  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان  عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • استخراج 8 آلاف بطاقة رقم قومي بقوافل الأحوال المدنية في 11 محافظة
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • %25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية
  • "متاحة حالًا عااجل" استخرج الآن رابط نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء