كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR عن الهاتف الذكي الأخف والأرفع القابل للطي HONOR Magic V2، إلى جانب الهاتف الجديد المُعلن عنه القابل للطي خارجياً ويشبه الحقيبة، HONOR V Purse، في مؤتمر IFA 2023 في برلين، ألمانيا، مما يتيح تقنيات وإمكانيات غير محدودة لأسلوب الحياة والتعبير عن الذات.

مع قيام العديد من وسائل الإعلام العالمية الرائدة بتسمية كلا الهاتفين الذكيين القابلين للطي على أنهما “الأفضل في IFA” هذا العام، فقد تم الاعتراف بالهندسة المبتكرة ومفهوم الاستدامة وphy-gital الرائد لشركة HONOR في القطاع القابل للطي.

حصلت HONOR هذا العام على 36 جائزة من وسائل الإعلام في مؤتمر IFA 2023. منحت Android Headlines هاتف HONOR V Purse جائزة “الأفضل في IFA 2023″، كما علق المتحدث الرسمي قائلاً “إن HONOR V Purse ليس مجرد هاتف، بل هو أيضاً طفرة في عالم الموضة، وبداية لعصر جديد. لقد كان أحد أكثر الهواتف المقدمة في IFA 2023 إثارة للاهتمام”، كما علق المتحدث الرسمي باسم GSMArena عن تصميم هاتف HONOR V Purse قائلاً “هذا الجهاز متطور للغاية… نحن نقدر دائمًا عندما تفكر العلامات التجارية خارج الصندوق”.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الذكي الأخف والأنحف والقابل للطي داخلياً HONOR Magic V2، والذي عرضته HONOR لأول مرة عالمياً، قد جذب أيضًا الكثير من الاهتمام. ومنحت TechRadar هاتف HONOR Magic V2 جائزة “الأفضل في IFA 2023″ وعلق المتحدث الرسمي قائلاً ” ليس من السهل جعل الأجهزة الأخرى من نفس الفئة تبدو تقليدية في نفس اللحظة التي تحمل بها الهاتف، لكن HONOR Magic V2 استطاع فعل ذلك وأصبح أفضل هاتف قابل للطي يستحق الحصول على لقب الفائز في جوائز IFA 2023″ وحصل HONOR Magic V2 أيضًا على مكان في جوائز XDA-Developers للأفضل في IFA بفضل الابتكار الذي يقدمه إلى عالم الهواتف القابلة للطي. “إنه أنحف هاتف قابل للطي في العالم على الإطلاق – إلى حد ما أنحف من iPhone 14 Pro Max عند طيه – كما أنه أخف وزنًا أيضًا”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية HONOR V Purse

إقرأ أيضاً:

ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة : ضبط عدد (245) دراجة نارية مخالفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ثلاث مجازر جديدة في غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى (حصيلة)
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني تحصد جائزة التميُّز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • قطر تستضيف مؤتمر M360 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 لأول مرة
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف