أكّد سعادة السيد عبد الله بن عادل فخرو عمق العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية الهند الصديقة، منوها على أهمية استثمار هذه العلاقات المتينة في استحداث وتطوير الشراكات الاقتصادية بين الجانبين والارتقاء بها نحو آفاق.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة مع السيد ماكيش تي كفالاني رئيس مجلس إدارة جمعية تجار ثاتاي هندو بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.


وتم خلال الاجتماع استعراض جملة من الموضوعات الاقتصادية الثنائية المشتركة بالإضافة إلى النتائج الإيجابية للزيارة الرسمية التي قام بها الوفد الاقتصادي البحريني برئاسة سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة إلى جمهورية الهند الصديقة في مارس الماضي، حيث نوّه سعادته بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في مملكة البحرين والامتيازات والتسهيلات التي تتيحها المملكة للمستثمرين داخل مملكة البحرين وخارجها، مؤكداً أهميتها في الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية بالشكل الذي يحقق الأهداف المشتركة بين البلدين الصديقين .
ومن جانبه أشاد السيد ماكيش تي كفالاني رئيس مجلس إدارة جمعية تجار ثاتاي هندو بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والتي تشهد تقدما ملحوظا في العديد من المجالات ولاسيما الاقتصادية منها، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة مملكة البحرين في سبيل تطوير وتدفق الاستثمارات بين الجانبين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

مكتب الصناعة في مأرب يتلف ٢١ طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية

 

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية مدينة مأرب، اليوم، عملية اتلاف لـ ٢١ طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية جرى ضبطها من قبل فرق التفتيش للسوق المحلي خلال شهر سبتمبر الماضي.

واشاد مدير عام المديرية محمد صالح بن جلال، بالجهود التي يبذلها مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية لحماية المستهلك من السلع والمنتجات المنتهية وغير الصالحة للاستخدام الادامي والمقلدة والمخالفة للمواصفات، ومراقبة مستوى الاستقرار في السوق بالمواد التموينية ومنع التلاعب بها وباسعارها من ضعاف النفوس.

وشدد على ضرورة بذل الجهود لكشف المخالفات التي يتم اخفائها من قبل التجار بأحترافية، واتخاذ عقوبات واجراءات مشددة بحق المخالفين، واستغلال حاجات المواطنين، والتلاعب بالمواد واسعارها واوزانها ومواصفاتها وتاريخ استهلاكها.

من جانبه اوضح مدير مكتب الصناعة بالمديرية ماجد شعلان، ان مكتب الصناعة نفذ خلال العام الجاري العديد من عمليات الاتلاف لمواد غذائية واستهلاكية متنوعة جرى ضبطها في السوق اما منتهية او غير صالحة للاستخدام الادمي او مقلده.. مشيرا الى ان عملية الاتلاف تأتي بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية المنظمة لهذه العملية.

واكد شعلان ان مكتب الصناعة والتجارة وفرق التفتيش الميدانية مستمرة في مراقبة السوق وضبط المخالفات وتنظيم النشاط التجاري وحماية المستهلك من الاستغلال او الغش، حفاظا على صحته وامواله، الى جانب مراقبة مستوى التموين للسوق وتوافر المواد الغذائية والاستهلاكية لضمان عدم التلاعب بها وافتعال ازمات بهدف الجشع وخلق سوق سوداء..داعيا المواطنين الى التعاون مع المكتب والابلاغ عن اي مخالفة يجدونها في السوق.

مقالات مشابهة

  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • حلاوة رئيسًا للجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ
  • المعولي يبحث تعزيز العلاقات والتعاون البرلماني بين عُمان وروسيا
  • مكتب الصناعة في مأرب يتلف ٢١ طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية
  • اتلاف ٢١ طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية
  • الرئيس الإيراني يصل الدوحة لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية
  • وزير الإعلام والثقافة الكويتي يترأس وفداً رفيع المستوى باجتماع وزراء ثقافة دول مجلس التعاون الخليجي
  • نيابة الصناعة تغلق معمل مياه في عدن