أنهي النادي الأهلي اتفاقه مع الفرنسي أنتوني موديست على التوقيع لمدة موسمين مقابل مليون و750 ألف دولار على أن يتم تجديد العقد في الموسم الثاني بموافقة الطرفين بعد نهاية الموسم الأول ومشاهدة اللاعب على الطبيعة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق " .

ومن المقرر أن يصل انتوني موديست خلال الساعات القادمة إلى القاهرة من أجل الخضوع إلى الكشف الطبي والتوقيع رسمياً وقد يتم قيده في قائمة مباراة السوبر الإفريقي لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري

ويرافق انتوني موديست الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل.


المهاجم انتوني موديست على مدار مسيرته في الملاعب الفرنسية ونظيرتها الألمانية مر بمراحل صعبة كادت تنهي مسيرته التدريبية.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء اللاعيبة بتشتكي| تفاصيل صادمة حول إقالة طبيب الأهلي.. وكولر آخر من يعلم قضايا في الصين لانتوني موديست 

 

بعد تألق انتوني موديست في أول موسم مع نادي كولن الألماني وأصبح ثالث هدافي دوري البوندسليغا رضخ المهاجم الفرنسي الي اغراءات أندية الصين المالية بعدها حدثت أزمات عديدة جعلت اللاعب  يغادر صفوف فريق تيانجين الصيني ويلجأ إلي مقاضاة النادي الصيني وتنتهي بحلول ودية.
 

قبل القرعة بساعات.. كاف يفاضل بين الزمالك وفريق مغربي للمشاركة بدوري السوبر كاف في ورطة.. استبعاد فريق أنجولي قبل قرعة السوبر الإفريقي بساعات وفاة والد موديست 

عاد انتوني موديست إلى صفوف نادي كولن الألماني وصعد بهم من دوري الدرجة الثانية أعقبها دخول المهاجم الفرنسي في معاناة بداية من وفاة والده جي موديست الذى تأثر به نفسيا بقوة.
 

عرض ثالث.. قصر وطائرة و6 امتيازات لـ محمد صلاح من اتحاد جدة 900 ألف دولار| الأهلي ينجح في إخماد تمرد المحترفين .. تفاصيل مثيرة إصابة كادت تنهي مسيرته 

ثم تعرض انتوني موديست للإصابة في الفخذ والركبة وتتراكم عليه الإصابات لدرجة إنه اكد وقتها وقال : هناك مرحلة في حياتي لم أعد أستطيع فيها المشي بسبب الألم الا ان الجراح جيل ريبول صديقه إبان كان لاعبا في نادي بوردو الفرنسي أجري له عملية جراحية في الفخذ وانتهت الأزمة وعاد إلي  الملاعب لكن وقتها كان المدرب جيسدول يقود نادي كولن الألماني الذى حدثت معه خلافات خلال فترة تواجده في نادي هوفينهايم الألماني.
 

تطور جديد| الأهلي يصعد أزمة حسين الشحات لـ «فيفا».. و«الشيبي» يستنجد بالقضاء أنا راجل تاجر| 3 سيناريوهات تنهي أزمة رحيل زيزو إلى الشباب السعودي.. وهذا الحل الأقرب موديست يلازم دكة الاحتياط 

 

جيسدول مدرب كولن الألماني وضع انتوني موديست على دكة الاحتياط لفترة كبيرة ليخرج بعدها اللاعب اعارة لفريق سانت ايتيان الفرنسي وتنتهي بالفشل.
فى موسم 2018- 2019 وصل انتوني موديست الي عامه ال 33 سنة وقام نادي كولن الالماني بعرضه للبيع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موديست الأهلى كولر السوبر الإفريقي كولن الألماني انتونی مودیست

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

 

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه البعض كان يتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية عن صفوف الفرق.

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنه لم يستمع لأي شيء ولم يفكر في الرحيل، وركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك.

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

وتابع ناصر منسي: أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للعبيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز.

واختتم ناصر منسي: كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب.

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد