استقبل منذ قليل، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، والوفد المرافق له وذلك قبيل المشاركة في ندوة بعنوان "بناء الوعي والسلم المجتمعي" ضمن مبادرة وطن واحد التي ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، بالتعاون مع محافظة الغربية، وتتضمن عقد حواراً مجتمعياً بمسرح المركز الثقافي بطنطا.

وكان محافظ الغربية قد استقبل الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الذي يشارك في الندوة التثقيفية "بناء الوعي والسلم المجتمعي".

وأبدى الشيخ كامل مطر سعادته لتواجده في محافظة الغربية، في أول جولاته بعدد من المحافظات، مشيراً أنه من حسن الطالع تواجده في محافظة الغربية، وأكد أن مجلس القبائل والعائلات المصرية هدفه التجمع وتوحيد الصف في بوتقة واحدة لصالح مصر بعيداً عن الأحزاب.

وقال الشيخ كامل مطر أن هناك أماكن كثيرة في مصر في حاجة لإلقاء الضوء عليها تتميز بصناعات متميزة وتصدر منتجاتها للخارج وهذا شيء يدعو للتفاؤل والفخر.

ودار حديث ودي بين المحافظ والشيخ كامل وبكري حول المستجدات في الساحة المحلية والإقليمية، وقال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، أن هناك جهود كبيرة تبذل في الدولة ولكن لا أحد يشعر بها، مشيراً أن الدولة تمر بمرحلة صعبة وفي حاجة لتكاتف الصفوف وهناك قوى مخابراتية خارجية تريد الخراب لمصر وعدم النهوض، و التركيز على إفشال الانتخابات الرئاسية.

وقال محافظ الغربية أن هناك ٤٥٠ مصنع خاص للغزل في المحلة تصدر منتجاتها لأوروبا وهناك طفرة تحدث حاليا بقيمة ٣ مليار جنيه استثمارات بعد لتطوير ومجمع للصباغة والنسيج مشيراً أن معظم الماكينات وصلت تمهيداً للافتتاح الرسمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية الكاتب الصحفي مصطفى بكري رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية مجلس القبائل والعائلات المصریة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين، إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

أخبار ذات صلة «ندوة الثقافة والعلوم» تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية بالسعودية
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • رئيس الوزراء: الشراكة المصرية السعودية تستهدف التوسع في السوق الإفريقي
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • متمنيًا لهم التوفيق.. رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من السفراء