تطل علينا دار الأزياء والمنتجات الفاخرة "لوي فيوتون" هذا الخريف لافتتاحية موسم الخريف والشتاء المقبلين بمجموعة مجوهرات (Blossom) الجديدة كليا، حيث تكشف هذه المجموعة جوهر إبداعات الدار الفرنسية العريقة "لوي فيوتون" من خلال مجموعة "بلوسوم" التي تعني تفتح الأزهار.

اقرأ ايضاًإصدارات لوي فيوتون الجديدة للرجال من الحقائب الصيفية الأنيقة

 ومن خلال الخطوط النقية والحرف اليدوية والمهارات العالية التي تتخللها رموز لويس فويتون، تأتي هذه المجموعة لتعكس الأنوثة المعاصرة بكل اناقة، كما أن هذه الإبداعات الأنيقة متعددة الاستخدامات، بحيث تمكنك الخيارات الناعمة والأنثوية من ارتداؤهه كل قطعة على حدى أو مع بعضهم البعض.

 وتعيد الدار الفرنسية الراقية أحدث الإبداعات الأيقونية من الدار في أشكال متنوعة مبهجة، كما يعزز حجر الألماس زهرة "مونوغرام" الأيقونية بحوافها الأربعة والمستديرة، فتعرفي على تفاصيل المجموعة الجديدة معنا.

لوي فيوتون تبتكر أناقة الأقراط المستوحاة من تفتح أزهار "ماي" 

تميزي بإطلالتك خلال الموسم القادم بأقراط (Color Blossom) المزدانة بالتفاصيل الخضراء بدقة متناهية من الذهب الأصفر عيار (18 قيراط) حيث تتميز الأقراط الفاخرة بقطع حجر الزمرد والحجر الـ"مالاكايت" الطبيعي تماما ببريقه الأخضر وغلافه الخارجي الذي يأتي بالإطار المصقول والمستدير. 

وياتي الحجر الكريم في قلب زهرة (Monogram) الأيقونية، التي تمثل إرث الدار التي زينت بدورها بقطع الألماس اللامع، وستتلائم هذه الأقراط الفاخرة مع مختلف إطلالاتك، بين الإطلالات الكاجوال والأنيقة أو حتى مع فساتين السهرات الأنيقة.

اقرأ ايضاًتفاصيل إطلالة جورجينا رودريغيز في مهرجان "فينيسيا" السينيمائيسلسلة طويلة وأنيقة

تعيد مجموعة (Idylle Blossom) إحياء زهور (Monogram) التي ابتكرها (Georges-Louis Vuitton) في عام 1896، وتتصف المجموعة بأكملها بالرقة والمرح والأنوثة العالية. 

وتنسدل السلسلة الجديدة بزهور مميزة ونابضة بالحياة  بثلاثة ألوان وهي: الأبيض والوردي والأصفر الذهبي "بيور جولد"،  كما تظهر تصاميم (Idylle Blossom) المبتكرة حرية الروح والانطلاق لدى عشاق لويس فويتون، بقلادة راقية تتراقص مع الحركة بكل أناقة وخفة وسلاسة بتعبير أنثوي راقي فاخر.

إسوارة اليد الجديدة من وحي اصطفاف النحلات

 في واحدة من أجمل تصاميم دار "لوي فيوتون" الجديدة في مجموعة (Blossom) التي ستطرح في المتاجر ومواقع البيع في الأول من أكتوبر المقبل، تم دمج نظام الطبيعة مع لقاء حميم يجتمع فيه الحرفان الأولان الأيقونيان LV بأزهار (Idylle Blossom) لإعادة تصميم نقش (Monogram) الأيقوني والشهير. وتضفي هذه المجموعة المميزة والأنثوية والفاخرة الحياة في زهور (Monogram) التي ابتكرها جورج لويس فويتون في العام 1896. 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ألماس مجوهرات

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • خدام الراعي الصالح في زيارة للمسنين
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع
  • صناعة الطيران.. مجموعة “Aciturri” تفتتح موقع إنتاج في الدار البيضاء
  • بحثا عن موارد مالية استعدادا للمونديال..جماعة الدار البيضاء تستعد لبيع (فيلات) بالمزاد العلني
  • الدار البيضاء تجتضن أكبر حفل زفاف في العالم
  • "الفراشات القارئات والعروسة المعلقة".. بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • الإعلان عن إطلاق ناجح لخطي ترامواي جديدين في الدار البيضاء