علق أنطوني موديست، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، أنه لم يحسم قراره النهائي بشان وجهته المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت خلال الساعات الماضية، توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع موديست لضمه لمدة موسم واحد، على أن يخضع اللاعب للكشف الطبي اليوم الأحد.

وقال موديست في تصريحات لشبكة “سبورت 1” الألمانية:" هدفي هو الاستمرار في كرة القدم بعد مسيرة 16 عاما لأن هذا ما أحبه، لذا أريد خوض تحديا كبيرا آخرا".

وأضاف:" تلقيت بعض العروض هذا الصيف وسأتخذ القرار النهائي رفقة عائلتي الأسبوع القادم، لن أشعر بالخجل إذ اضطررت للعب في مستوى أقل إذا كان هذا مفيد لي، يجب أن أكون سعيدا بما أفعله".

ورحل أنطوني موديست صفقة الأهلي المحتملة عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني عقب نهاية عقده في 30 يونيو الماضي، ولا يرتبط البالغ من العمر 35 عاما بأي نادٍ في الوقت الحالي.

ولعب موديست لأندية نيس وأنجيه وجيروندان بوردو وبلاكبيرن روفرز وباستيا وهوفنهايم وكولن  وتيانجين تيانهاي بينما كان بوروسيا دورتموند آخر محطاته.

وخلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت موسم 2006-2007، خاض موديست 478 مباراة، سجل 178 هدفا وصنع 38 مباراة، وحصل على 49 بطاقة صفراء و 3 بطاقات حمراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موديست الأهلى النادي الأهلي أنطوني بوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو

يواجه لاعبو منتخب ألمانيا لكرة القدم المشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 مشاكل كثيرة في معسكرهم في هيرتسوجيناوراخ، بمنطقة بافاريا جنوب البلاد.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المانشافت عانى لعدة أيام من غزو الناموس والباعوض لمقر إقامتهم لدرجة أن العديد من اللاعبين فضلوا عدم الخروج إلى منطقة مفتوحة مثل محيط حمام السباحة أو الحديقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024list 2 of 2يويفا يستغني عن حكمين إسبانيين في كأس أمم أوروبا 2024end of list

وفي مقر إقامة المنتخب الألماني الممتد على مساحة 1400 متر مربع والمحاط بالغابات، اعتاد اللاعبون الألمان على مشاهدة مباريات اليورو على شاشة عملاقة وضعت في محيط حمام السباحة قبل أن يعكر هجوم الباعوض صفوهم ولسع العديد منهم.

لم يخف المدرب الألماني جوليان ناغلسمان انزعاجه، واعترف لصحيفة بيلد "نحن نواجه غزوا غير طبيعي للبعوض، نحتاج إلى الرياح حتى يكون هناك عدد أقل منهم، وإلا يتعين علينا البقاء في الداخل".

Team Germany ???????? pic.twitter.com/EyYuNpoSvD

— Madrid Zone (@theMadridZone) June 28, 2024

بينما أكد الحارس مانويل نوير قائد منتخب ألمانيا "يجب علينا التأكد من أن الشباك الواقية لمنع الحشرات من الدخول إلى الغرف مغلقة دائمًا".

ولحل المشكلة، استخدم موظفو الاتحاد الألماني منتجات لمكافحة الحشرات لكن الراوائح الكريهة المنبعثة من هذه المواد الكيميائية أصبحت تزعج اللاعبين.

ولخصت الصحيفة الوضع بقولها "في البداية كان الأمر مؤلمًا، والآن أصبحت رائحته كريهة"، معتبرة أن الوضع غير مثالي في المعسكر الألماني قبل المباراة الكبرى في الدور ثمن النهائي أمام الدانمارك.

ويواجه زملاء جمال موسيالا الدانمارك يوم السبت 29 يونيو/حزيران الجاري على ملعب سيغنال إيدونا بارك في دورتموند.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي يودع موديست بكلمات مؤثرة بعد رحيله رسميًا
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • بالأرقام.. ماذا قدم موديست مع الأهلي قبل رحيله رسميًا؟
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • كولر يكشف مصير موديست مع الأهلي
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات