مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف موعدها والقنوات الناقلة ، حيث يترقب الجميع المواجهة بين اللاعب الروسي واللاعب الصربي في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فئة الرجال في ظل حالة التنافس الكبير والمستويات المتقاربة بينهما بعدما استطاع الوصول للنهائي عن جدارة.

ويرغب عدد كبير من الجماهير مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف والتعرف على موعدها والقنوات الناقلة في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس والتي تحظى بمتابعة كبيرة في دول العالم كافة وخاصة الدول العربية التي باتت تتابع هذه الرياضية الشعبية والتي لا تقل عن شعبية كرة القدم.

موعد مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف

موعد مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف ، حيث أنه وبحسب الجهات المنظمة لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فإن موعد انطلاق صافرة البداية سيكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما سيتخلف توقيت البداية حسب توقيت الدول العربية ربما بساعة أقل أو أكثر.

وأطاح الروسي دانييل ميدفيديف، بخصمه الإسباني كارلوس ألكاراز، السبت الماضي، من نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ليضرب موعدا في النهائي مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش.


 

وتمكن ميدفيديف من الإطاحة بحامل اللقب بنتائج مجموعات (3-1) بواقع 7-6 (7-3) و6-1 و3-6 و6-3 في 3 ساعات و19 دقيقة.

وبلغ اللاعب الروسي، نهائي أمريكا المفتوحة للمرة الثانية، بعدما خاض النهائي عام 2021 وتوج بلقب الجراند سلام الوحيد في مسيرته حتى الآن.

وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد التفوق على الأمريكي بن شيلتون، مساء الجمعة الماضي

ونجح الصربي في مباراته رقم 100 بأمريكا المفتوحة، في التغلب على بن شيلتون ب3 مجموعات دون رد، بواقع (6-3) و(6-2) و(7-6)، وذلك في غضون ساعتين و41 دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف

القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف ، حيث من المقرر أن تقوم قناة بي أن سبورت 4 بنقل مجريات نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، في وقت من المقرر أن يكون هناك استديو تحليلي للوقوف على رحلة اللاعبين الروسي والصربي خلال مشوار هذه البطولة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الريال وأتلتيكو والقنوات الناقلة

يستضيف أتلتيكو مدريد غداً الأحد جاره وغريمه ريال مدريد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي كان آخرها الفوز على ألافيس في الجولة الماضية، وملاحقة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني.

كما يطمح بطل الموسم الماضي إلى الثأر من خسارتين أمام أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

من جانبه، يطمح الأتلتي إلى تحقيق الفوز وتضييق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة في صدارة "الليغا"، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لخطف الوصافة.

وتمكن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من الفوز في آخر مباراة له أمام سيلتا فيغو العنيد في الجولة الماضية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو، المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

موعد المباراة

يلتقي أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد بطل أوروبا غداً الأحد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو والريال

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو عبر قناة beIN Sports 1.

أما بالنسبة لهواة البث المباشر يمكنهم فعل ذلك عبر تطبيق TOD.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.
 
 

مقالات مشابهة