تصدر اسم الموسيقار الكبير حلمي بكر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تحدث عنه المايسترو سليم سحاب في تصريحات إعلامية.

حلمي بكر 
الحالة الصحية لحلمي بكر

ناشد الموسيقار سليم سحاب المطربين بمساعدة وإنقاذ الملحن حلمي بكر والذي يعاني من حالة نفسية سيئة.

وقال سلم سحاب في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن": "تواصلت مع حلمي بكر هاتفيًا، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها".

وأضاف سحاب، "أتوجه إلى كل المطربين الشباب اللي كانوا يتراكضون على باب حلمي بكر عشان ياخدوا منه لحن يخليهم مشهورين، زي ما هو وقف وراهم وساندهم، ياخدوا بالهم منه ويساندوه".

أغاني حلمي بكر الوطنية

وأشار إلى أن حلمي بكر قدم واحدة من أعظم الأغنيات الوطنية وهي "يا حبايب مصر" و"متقولش ايه اديتنا مصر".

أطعمة غنية بفيتامين D .. تناولها لصحة أسنانك رضا عبد العال يفتح النار على فيتوريا: ملوش بصمة.. ومحمود حمادة كارثة حلمي بكر يتعرض لوعكة صحية

ويذكر أن الملحن حلمي بكر قد تعرض لوعكة صحية منذ عدة أشهر تقريبًا، وأدث تلك الواقعة لنقله للمستشفى.

وخضع حلمي بكر وقتها لبعض الفحوصات الطبية، وتم حجزة داخل غرفة الرعاية المركزة، وكان يتسابق وقتها نجوم الغناء على زيارته والتقاط الصور معة.

وبعد انتهاء تاك الأزمة غادر حلمي بكر المستشفى بعد ٣ أشهر تقريبًا وحل ضيفًا على برنامج الاعلامي شريف عامر "يحدث في مصر" الذي يعرض عبر شاشة قناة "MBC مصر".

حلمي بكر حزن حلمي بكر

أعرب الموسيقار حلمي بكر عن 
حزنه الشديد من الأشخاص حوله وذلك بعد تأثره بحالته الصحية والنفسي، مضيفا أن "الجميع من حوله أصبحوا لا يطمئنون عليه بعد أزمته الصحية"، مشيرا إلى أنه يعاني من بعض المشاكل النفسية والتي لم يستطيع التغلب عليها ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، إذ لم يفارق فراشه منذ شهرين.

وعلق حلمي بكر عن سؤال نقابة المهن الموسيقية للاطمئنان على حالته الصحية بصفته الرئيس الشرفي لنقابة المهن الموسيقية الدورة الماضية، قائلا: "أنا مش عايز حد يسأل عليا لإن ولا حد بيسأل منهم ولا حد مهتم، الأمر لم يصبح في النقابة الأمر في الزمن الذي نعيش به، أصبح زمن بلا زمن والناس مبتفكرش غير في نفسها وبس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموسيقار سليم سحاب حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

استعجال تقرير الحالة الصحية لأربعة أشخاص أصيبوا في انفجار غلاية بمصنع بالحوامدية

أصدرت نيابة الجيزة، قرارًا باستعجال تقرير الحالة الصحية لـ 4 أشخاص أصيبوا بحروق شديدة، في انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع فايبر مكون من طابق واحد، بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية.

 

وكلفت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بإصابة 4 أشخاص بحروق شديدة إثر انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • استعجال تقرير الحالة الصحية لأربعة أشخاص أصيبوا في انفجار غلاية بمصنع بالحوامدية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي