لم تكن عروس قنا تتخيل أنه لن يمر على زواجها أكثر من 40 يوم، لتلقى حتفها في ظروف غامضة داخل منزل الزوجية، إلا ان هذا ما حدث بعد أن تم العثور على جثة العروس داخل شقتها، ولم يتم التعرف على السبب حتى الآن في ظل وجود احتمالات بوجود شبهة جنائية.  

في ظروف غامضة.. مصرع عروس بعد زفافها بـ 40 يومًا بقنا اصطدمت بحائط.

. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارة ملاكي بقنا

عثرت أجهزة الأمن بـ قنا، على جثة عروس عشرينية، داخل منزلها بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادى، بعد مرور ٤٠ يوما من زفافها.

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد بالعثور على جثة أنثى فى بداية العقد الثالث من عمرها، داخل منزلها بقرية الشاورية.

جـ. ثة عروس بعد 40 يوما من زفافها 

تبين أن الجـ ثة لعروس تزوجت من ٤٠ يوماً، وعثر على جثتها داخل منزلها، فيما تكثف أجهزة الأمن بـ قنا، جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

دفع مرفق إسعاف قنا، بسيارة إلى موقع البلاغ وجرى نقل الجـ ثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عروس قنا قنا عروس اجهزة الامن داخل منزلها على جثة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجم عمرو دياب، يعلن فيه اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة.

وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وأحياه عمرو دياب وراغب علامة وعدد كبير من النجوم.

وظهر "الهضبة" خلال المقطع المتداول وهو يوجّه رسالة للحضور قائلاً: "ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

وربط البعض بين هذا القرار وبين واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في يونيو (حزيران) الماضي، حين انتشر مقطع فيديو للفنان لعمرو دياب، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

مقالات مشابهة

  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا