صدى البلد:
2024-10-02@04:03:01 GMT

كولر آخر من يعلم .. تفاصيل صادمة في إقالة طبيب الأهلي

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل جديدة في إقالة طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الدكتور تامر أبو العينين  من منصبه.  

وقال ابراهيم فايق عبر تصريحات تليفزيونية: بدأ الأمر باتصال هاتفي تلقاه أبو العينين من خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي لطلب عقد جلسة عاجلة فى الواحدة ظهرا لمناقشة بعض الأمور.

وتابع:  أبو العينين طلب تأجيل الحضور حتى موعد المران في السادسة مساء ولكن مدير الكرة في النادي الأهلي رفض وأصر على الحضور في الواحدة ظهرًا.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء عرض ثالث.. قصر وطائرة و6 امتيازات لـ محمد صلاح من اتحاد جدة شكاوي لاعبي الأهلي 

وأضاف: جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العنين شهدت تأكيد مدير الكرة في النادي الأهلي على وجود شكاوى من بعض اللاعبين بشأن الإصابات العضلية وخص بالذكر "عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم"

 وأشار إلي أن تامر أبو العنين تفاجئ بالاتهامات الموجهة إليه وأكد لمدير الكرة عدم صحة هذه الأنباء ومنحه دليلا قاطعا قائلا له بالحرف "اللاعيبة بتشتكي ؟ والسولية ومتولي كانوا عندي امبارح في عيادتي الخاصة للحصول على حقن بلازما"

 واستطرد: خالد بيبو عاد وأكد أن الجهاز الفني غير راض عن أدائه الطبي وأن هناك تحفظات على الأمر بسبب توالي الإصابات مبكرًا في بداية الموسم فجاء رد تامر أبو العنين سريعا "أنا دوري أعالج الإصابات وأشخصها وماليش دعوة باللاعيبة اللى بتتعور.. أنا دوري بيبدأ بعد الإصابة.. وهناك مخطط أحمال مسؤول عن هذا الأمر"

لفت إلي أن طبيب الأهلي السابق أكد إنه نجح في سرعة تجهيز امام عاشور ودفع باللاعب في ودية معسكر النمسا وقام بتجهيز خالد عبد الفتاح بعد إصابته بكسر في الترقوة وعاد وشارك بقوة بالإضافة إلي ياسر إبراهيم الذي شارك في التدريبات بعد 48 ساعة كاملة من جراحة الخراج في باطن القدم.

أنا راجل تاجر| 3 سيناريوهات تنهي أزمة رحيل زيزو إلى الشباب السعودي.. وهذا الحل الأقرب قبل القرعة بساعات.. كاف يفاضل بين الزمالك وفريق مغربي للمشاركة بدوري السوبر كولر آخر من يعلم

 

وشدد على أن المفاجأة في قرار إقالة وليس استقالة تامر أبو العينين أن كولر نفسه لم يعلم بقرار الإقالة.

وأوضح أن مساعدا كولر "جامبرلي وأندويا مخطط الأحمال" أرسلا إيميل رسمي إلى طبيب الأهلي اليوم لطلب بعض الأمور الخاصة بالوحدات والإصابات للتنسيق بشأنها قبل مباراة السوبر وهو ما يؤكد أن الجهاز الفني لم يكن على علم بإقالة طبيب الفريق.

وزاد:  أزمة أخرى شهدتها جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العينين حيث أكد مدير الكرة للطبيب أن رامي ربيعة مدافع الفريق اشتكى بعد المشادة التي حدثت بينهما في ودية معسكر النمسا بسبب إصابته في العضلة الخلفية ولكن أصر أبو العنين على استكمال اللاعب للمباراة.

وواصل: طبيب الأهلي أكد لخالد بيبو أن ربيعة اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ليلة الودية وتم عمل أشعة رنين وسونار للاعب وأثبتت الأشعات سلامة اللاعب وبعد شكواه فى الشوط الأول طلب منه استكمال المباراة خاصة وأن الأشعة أثبتت سلامته وبالفعل شارك اللاعب 90 دقيقة كاملة.

واختتم حديثه قائلا:  الأمر الأكثر إثارة أن طبيب الأهلي المقال لم يبرم أي عقود للعمل مع النادي الأهلي حتى الآن ويعمل بورقة استلام مهمة عمل فقط منذ عمله قبل معسكر النمسا بثلاث أيام ولم يتفق على أى أمور مالية حتى هذه اللحظات وتفاجئ بقرار إقالته من منصبه ومن ثم كتب على صفحته قرار الاعتذار بعد إبلاغه بالإقالة من قبل خالد بيبو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى ابراهيم فايق تامر أبو العينين خالد بيبو عمرو السولية امام عاشور خالد عبد الفتاح النادی الأهلی أبو العینین طبیب الأهلی مدیر الکرة أبو العنین خالد بیبو تامر أبو

إقرأ أيضاً:

18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية

 

 


يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم في الإسكندرية الشهر المقبل يوم 18 أكتوبر.


تفاصيل الحفل


وسيقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا، في حديقة أنطونيادس، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و500، و750 جنيه، ومن المتوقع أن يرفع شعار كامل العدد.

عمل سينمائي في انتظار تامر حسني


وينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني
 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.


كلمات أغنية يانهار أبيض
 

عليك حلاوه ملغبطاني
وكل ثانيه تحلو تاني
حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا
يا راضيه عني ومظبطاني
يا نهار أبيض عالتوليفه
ضحكتك عالقلب خفيفه
إنت ماشي ازاي كده عادي
ده الأصول تمشي بتشريفه 2x

جمالك والله عاملي قلق
مخلي الكل مركز فيك
وأنا اللي بموت من الغيره عليك
كفايه حلاوه وعالهادي
يا إما هجيلك وأخبيك

ده سحرك غير الكل فرق
كفايه يا ناس بطلوا تقليد
ده سابق أوي عنكوا وبعيد
ما كفايه حلاوه وعالهادي
دي نار الناس عماله تزيد

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي