أعلنت مصر للطيران_الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عن طرح أحدث عروضها الترويجية على درجة رجال الأعمال تخفيض يصل إلى 25% علي تذاكر السفر المصدرة والتي تبدأ من داخل جمهورية مصر العربية إلي نقاط شبكة مصر للطيران الدولية في حال قيام العملاء بشراء التذاكر من 10 سبتمبر وحتي 30 سبتمبر 2023 علي أن يكون السفر من 10 سبتمبر حتى 10 ديسمبر2023.

مصر للطيران تطلق أولى رحلاتها إلى بورسودان .. ومطار ساوباولو بالبرازيل يستقبل أولى رحلاتها مصر للطيران تطلق اليوم أولى رحلاتها إلى مدينة بورسودان مصر للطيران 

كما قامت مصرللطيران بطرح تخفيض 50% على فرق سعر تعلية الدرجة من تذاكر الدرجة السياحية المصدرة قبل 10 سبتمبر إلي درجة رجال الأعمال والتي يبدأ خط سيرها من داخل جمهورية مصر العربية إلي نقاط شبكة مصر للطيران الدولية في حال قيام العملاء بتعلية درجة تذاكر السفر في الفترة من 10 سبتمبر حتي 30 سبتمبر 2023 علي أن يكون السفر من 10 سبتمبر حتى 10 ديسمبر 2023.

خدمة العملاء 

ويمكن للعملاء الإطلاع علي المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكترونى www.egyptair.com او الإتصال بخدمة العملاء علي رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو عن طريق وكلاء السياحة والسفر

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران جمهورية مصر العربية تذاكر السفر خدمة العملاء مصر للطیران من 10 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال زملاء عامل بمحل لقى مصرعه في بولاق الدكرور لكشف ملابسات الحادث، وذكروا أن ماس كهربائي تسبب فى اشتعال حريق بلوحة الكهرباء الخاصة بالمحل، وأثناء محاولة الضحية السيطرة على النيران تعرض للإصابة وفارق الحياة.

وأجرى رجال المباحث معاينة للمحل وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل محل في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عامل بمحل لقى مصرعه خلال محاولته السيطرة على حريق اندلع بلوحة كهرباء، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • "الاتحاد للطيران" تكشف عن خطط رحلاتها إلى إندونيسيا
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة
  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني في العاصمة باكو
  • المعاينة: ماس كهربى وراء حريق مصنع فى مدينة 6 أكتوبر
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • خبير اقتصادي: تطوير البورصة يسهم في جذب رجال الأعمال للاستثمار بمصر
  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي الأذربيجاني في باكو
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»