كشفت تقارير أجنبية أن الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا"، إيلون ماسك، رحب بمولوده الثالث من زوجته السابقة المغنية الكندية غرايمز، لتصبح حصيلة عدد أبنائه 11 فردًا.

اقرأ ايضاًإيلون ماسك في خطر.. والده يخشى من اغتياله بشأن تأثيره على قرارات الحكومةإيلون ماسك يرحب بمولوده الثالث

وأكَّد ماسك في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر" أن لديه ابن يدعى "تيكنو ميكانيكوس"، ويعرف بلقب مختصر "تاو"، وذلك بعدما أجرت صحيفة "نيويورك تايمز" مراجعة لسيرة ذاتية خاصة به، والتي كتبها الصحفي والتر إيساسون ومن المقرر إصدارها في 12 سبتمبر.

ويُشار إلى أن لقب "تاو" يعتبر حرف يوناني مشابه للحرف "T"، وهو مشتق من الحرف الفينيقي "تاو"، والذي كان يُكتب مثل حرف "X"، وهذا دليل واضح لهوس ماسك بحرف X، بعدما قام بتغيير اسم موقع تويتر إلى "X" العام الماضي.

وكان من المعروف أن ماسك، البالغ من العمر 52 عامًا، لديه طفلان مع المغنية البالغة من العمر 35 عامًا: وهما ابن يدعى   X Æ A-12، يدعا بلقب "X"، وابنة تدعى "إكسا دارك سيدراييل" تبلغ من العمر عامًا، ومعروفة بلقب "Y".

اقرأ ايضاًالكشف عن قيمة قرض إيلون ماسك من أجل تويتر "إكس"

وياتي كشف ماسك عن طفله الثالث، بعدما طالبته طليقته غرايمز بالسماح لها برؤية أطفالها، إذ كتبت في منشور لها "دعنى أرى ابني"، لتعمل على حذفه في وقت لاحق.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إيلون ماسك إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وجهت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، رسالة غاضبة للأمريكي إيلون ماسك، بعد تعرض والدته لوعكة صحية دخلت على إثرها للمستشفي.

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

وكان إيلون ماسك قد شن هجومًا على إيمان خليف بسبب البنية الجسدية لها، حيث اعتبر أنها من الجنس الذكوري، مما أدى إلى حالة من السخرية على الملاكمة الجزائرية.

وتحدث إيمان خليف في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: "إيلون ماسك كان من أوائل الناس التي شنت علي هذه الحملة المسعورة على الإنترنت".

وعن رسالته له، قالت إيمان: "أريد أن أقول له لا تكرهني أنا لم أفعل لك شيء ، لا أعرفك وأنت لا تعرفني ، لكنك ظلمتني وضرتني وضريت عائلتي وضريت أمي وتسببت بدخولها المستشفى".

وأتمت إيمان خليف، حيث قالت: "سأترك أمري لله كوني امرأة مسلمة عربية وسأحاول أن اتخطى هذا الألم وأتحلى بإرادة وعزيمة أفضل".

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يعلنها: نستهدف إطلاق ستارشيب إلى المريخ خلال عامين
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيلون ماسك يكشف عن موعد أول رحلة لصاروخ ستارشيب إلى المريخ
  • توقعات: إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • إيلون ماسك يعلن موعد هبوط أول إنسان على المريخ
  • إيلون ماسك: سبيس إكس ستطلق مركبات غير مأهولة إلى المريخ
  • إيلون ماسك يعلن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • إيلون ماسك أن أول رحلة غير مأهولة إلى كوكب المريخ من
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر