السومرية نيوز – محليات

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يزعم سرقة الفنان سامي قفطان بعد بيع بيته في العاصمة بغداد. لكن الفنان سامي قفطان أكد أن "الادعاء مضلل، إذ أن مقطع الفيديو المتداول مجتزأ من إحدى حلقات مسلسل تلفزيوني عرض عام 2019، بعنوان (الفندق)، أي أن المقطع يعود لمشهد تمثيلي وليس حقيقي كما تم تداوله بشكل مضلل".

 
والفندق، مسلسل عراقي درامي اجتماعي، من تأليف (حامد المالكي) وإخراج (حسن حسني)، شارك في التمثيل فيه عدة نجوم من بينهم الفنان سامي قفطان، ناقش المسلسل عدة قضايا اجتماعية في مقدمتها تعاطي المخدرات والاتجار بالبشر، عرض في رمضان 2019 على قناة الشرقية.

مَن هو سامي قفطان؟

ممثل عراقي ولد عام 1944، بمدينة الكوت في العراق، وقدم العديد من الأعمال الفنية سواء على صعيد السينما أو المسرح أو التلفزيون أو الإذاعة، بدايته كانت عام 1960 حين شارك في فيلم (يد القدر) للمخرج كامل العبدلي، ثم توالت أعماله أبرزها، (زمان رجل القصب) و (ذئاب الليل).

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس

فاجأ الفنان لطفي لبيب جمهوره خلال أحدث ظهور له في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، معلنًا عن عدم رغبته في خوض أي تجربة فنية جديدة، وأنه يكتفي بما قدمه خلال مسيرته الفنية العظيمة.

حقيقة اعتزال الفنان لطفي لبيب التمثيل

تواصلت «الوطن» مع الفنان لطفي لبيب للكشف عن حقيقة قراره بالابتعاد عن التمثيل وعما إذا كان ذلك تمهيدًا لإعلانه اعتزال الفن. أوضح في تصريحات خاصة أنه لا يستطيع اعتزال الفن لأنه يسري في وجدانه، ولكن حالته الصحية في الفترة الأخيرة أصبحت تشكل عبئًا كبيرًا عليه، مضيفًا: «مبقتش أقدر أقعد بالساعات في التصوير.. تعبت، بس لو فيه دور مفهوش مجهود كبير ممكن أعمله».

وعن آخر أعماله السينمائية التي كان قد بدأ تصويرها مع الفنان مصطفى كامل في فيلم "نور الريس"، أوضح أن التصوير توقف لأسباب إنتاجية، ولا يعلم مصيره، مشددًا على حبه الكبير للفنان مصطفى كامل، الذي دفعه لدعمه في عودته للسينما من جديد.

تكريم الفنان لطفي لبيب

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين الفنان لطفي لبيب عن مجمل أعماله ومشواره الفني القدير، في الدورة التي تحمل اسم الفنانة نيللي. وأعرب لطفي لبيب عن سعادته بالتكريم والوقوف إلى جانب نيللي خلال كلمته في حفل الافتتاح، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • حدث في منتصف الليل| حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس.. وأسباب ارتفاع أسعار الدواجن
  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي
  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي