كتب- محمد عبيد:

أعلنت شركة مصر للطيران عن طرح أحدث عروضها الترويجية على درجة رجال الأعمال تخفيض يصل إلى 25% على تذاكر السفر المصدرة، والتي تبدأ من داخل مصر إلى نقاط شبكة الشركة الدولية في حال قيام المسافرين بشراء التذاكر من 10 سبتمبر وحتي 30 سبتمبر الحالي، على أن يكون السفر من 10 سبتمبر حتى 10 ديسمبر المقبل.

وطرحت الشركة تخفيضا 50% على فرق سعر تعلية الدرجة من تذاكر الدرجة السياحية المصدرة قبل 10 سبتمبر إلى درجة رجال الأعمال، والتي يبدأ خط سيرها من الجمهورية إلى نقاط شبكة الشركة في حال قيام المسافرين بتعلية درجة تذاكر السفر في الفترة من 10 سبتمبر حتي 30 سبتمبر الحالي على أن يكون السفر من 10 سبتمبر حتى 10 ديسمبر المقبل.

وقالت الشركة: يمكن للمسافرين الإطلاع على المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها من خلال زيارة الموقع الإلكترونى www.egyptair.com أو الإتصال بخدمة العملاء علي رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو عن طريق وكلاء السياحة والسفر.​

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زلزال المغرب اليوم الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة شركة مصر للطيران تذاكر السفر المسافرين من 10 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي

تستعد الفنانة آمال ماهر لحفلها الغنائي القادم في سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة مع نجوم الأغنية الخيجية والعربية.

 

موعد حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي 94 

يقام الحفل في 20 سبتمبر افتتاحاً لـ ليالي الغناء لليوم الوطني السعودي، في مدينة الإحساء بقيادة موسيقية للمايسترو تامر فيضي 

 

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي 94 

وترواحت أسعار التذاكر بين 150 - 450 ريال سعودي، وتبقى عدد قليل منها أمام الجمهور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي ومظاهر الاحتفال 

 

 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 

 إضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • موجة شديدة الحرارة.. كتل هوائية صحراوية تؤثر على طقس الأسبوع المقبل
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • مد فتح باب التقدم لبعض كليات جامعة المنيا الأهلية للأربعاء المقبل
  • الأردن: لا يوجد مانع للسفر إلى سوريا
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه