استقبل منذ قليل، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة "الأسبوع" وعضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، وذلك قبيل المشاركة في ندوة بعنوان "بناء الوعي والسلم المجتمعي" ضمن مبادرة وطن واحد التي ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، بالتعاون مع محافظة الغربية، وتتضمن عقد حواراً مجتمعياً بمسرح المركز الثقافي بطنطا.

ورحب محافظ الغربية بالكاتب الصحفي مصطفى بكري، مشيداً بدوره الوطني الملموس مؤكداً أن بكري يعد من الشخصيات الوطنية الكبيرة والمخلصة التي حملت على عاتقها مسؤولية كبيرة دفاعاً عن الوطن وله مواقف وطنية كثيرة مشرفة، واستعرض إنجازات المحافظة في كافة المجالات، كما قدم فيلماً تسجيليًا لأهم المشروعات التي تمت على أرض المحافظة خاصة في قرى حياة كريمة.

وأشار محافظ الغربية خلال اللقاء، أن توجيهات فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في التواجد الميداني في الشارع كانت بمثابة دستور انتهجته المحافظة للوقوف على كافة المشروعات التي تتم، مؤكداً أن المحافظة وصلت إلى نسب إنجاز متميزة في مشاريع المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى.

وأشاد "بكري" بمدى التغير الملحوظ في الغربية خلال الأعوام الماضية والتي تغيرت للأفضل بفضل مجهود المحافظ والقائمين على هذه المشروعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي مصطفى بكري محافظ الغربية محافظة الغربية ندوة تثقيفية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل

أعلن الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة، عن إطلاقه لسلسلة من الحكايات والحوارات عن صديق عمره الراحل الفنان القدير أحمد زكي، والكواليس التي مر بها منذ انطلاقته الفنية في البدايات وحتى النجومية وإلى رحيله، وعن حالته المريضة وكيف اكتشف مرضه بالسرطان، والعديد من الأسرار التي تعرض لأول مرة.

وأكد الكاتب عادل حمودة، أن السلسلة التي سيبدأ في نشرها من الأسبوع المقبل ستكون حديث الناس خلال فصل الصيف، لأنها تعرف لأول مرة وتوضح الكثير عن شخصية الراحل أحمد زكي، وكذلك علاقته بعادل إمام، والرئيس الراحل حسني مبارك، ومن هم أقرب الأصدقاء له.

أسرار وتساؤلات 

ويجيب الكاتب الصحفي عادل حمودة، خلال تلك السلسلة على العديد من التساؤلات منها، كيف اكتشاف الراحل أحمد زكي مرض السرطان، وماذا قال له الرئيس الراحل حسني مبارك، بعد تناول أول جرعة من الكيماوي، وما هي نصيحة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، له وكيف يتعامل مع مرض السرطان، وما هو الحوار الذي دار بينهما عن تنحي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكيف تسبب في إفلاس حسين القلا، وهل رفضت نجلاء فتحي الزواج منه، وهل طلب وردة للزواج، وما هي كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين ماجدة الرومي في دار الفؤاد، وما هو سر تردده على الدكتور أحمد عكاشة، ومن هم أقرب الأصدقاء إليه، ولماذا أصر على العيش وحيدا، كل هذا وأكثر ستجدونه خلال السلسلة على مدار الأسابيع المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”
  • بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • عاجل| مصطفى بكري: الحكومة تراجع قرار إغلاق المحلات التجارية بناء علي توجيهات رئاسية
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • ندوة بجامعة إب بذكرى يوم الولاية
  • جامعة إب تنظم ندوة ثقافية بعنوان “يوم الولاية بين التغييب والتغريب”