شفق نيوز/ ألقت مفارز اللواء الخامس شرطة اتحادية يوم الأحد، القبض على 3 متهمين قاموا بالاعتداء على شرطي.

وذكر بيان للشرطة الاتحادية ورد لوكالة شفق نيوز؛ أن الأشخاص الثلاثة اعتدوا "بالضرب بالأيدي والشتم على أحد رجال المرور أثناء تأديته للواجب ضمن قاطع المسؤولية في منطقة الشعلة ببغداد و تم احالة المتهمين اصوليا إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي مديرية المرور العامة حالات الاعتداء

إقرأ أيضاً:

3 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى في دمشق

بيروت- «أ.ف.ب»: قُتِل ثلاثة أشخاص على الأقل في غارة إسرائيلية اليوم على منطقة المزة في دمشق، حيث مقار أمنية وبعثات دبلوماسية، في استهداف هو الثاني في المنطقة منذ الثلاثاء.

وقال مصدر عسكري سوري، وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، «شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا.. مستهدفا أحد الأبنية السكنية في حي المزة في دمشق».

وأفاد عن مقتل «ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان». وتضم منطقة المزة مقار أمنية وعسكرية سورية، وأخرى لسفارات ومنظمات أممية.

ويقع المبنى المستهدف على بُعد حوالي نصف كيلومتر من موقع غارة استهدفت فجر الثلاثاء حافلتين صغيرتين لنقل الركاب، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص، هم ثلاثة مدنيين بينهم إعلامية، وثلاثة مقاتلين، أحدهم من حزب الله.

ومنذ بدء النزاع في سوريا عام 2011، شنّت إسرائيل مئات الضربات الجوية في هذا البلد، مستهدفة مواقع لقوات الحكومة وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله.

وكثّفت إسرائيل في الأيام الأخيرة وتيرة استهدافها لنقاط قرب المعابر الحدودية التي تربط سوريا ولبنان، والتي عَبَرها خلال الأسبوع الأخير عشرات الآلاف هربًا من الغارات الإسرائيلية الكثيفة على لبنان.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخصا بالقليوبية
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • اعتقال امرأة متهمة بجرائم الخطف في منطقة البياع ببغداد
  • بيروت.. مقتل 6 أشخاص في غارة إسرائيلية على "الباشورة"
  • 3 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى في دمشق
  • انقلاب قارب في أفغانستان يودي بحياة 8 أشخاص
  • القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • الشرطة الدنماركية: القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية بالدنمارك
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل