الوطن:
2024-07-01@18:45:00 GMT

تفاصيل فيلم The Nun 2 بعد تصدره الإيرادات بـ13 مليون دولار

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

تفاصيل فيلم The Nun 2 بعد تصدره الإيرادات بـ13 مليون دولار

نجح فيلم The Nun 2 في تصدّر شباك التذاكر المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في أول أيام عرضه بالسينمات محققا إيرادات بلغت 13 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات ما بين 31 و34 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وفقًا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

ويعتبر فيلم The Nun 2 هو الجزء الثاني من فيلم The Nun إنتاج 2018، والفيلم التاسع في سلسة أفلام الرعب «The Conjuring»، وبجانب عرضه في الولايات المتحدة يعرض فيلم الرعب في عدد من الدول حول العالم من بينها مصر.

البرومو الدعائي لـ فيلم The Nun 2

تفاصيل فيلم The Nun 2

يجمع فيلم The Nun 2 في بطولته مجموعة من نجوم الجزء الأول وهم: ايسا فارميجا، وجوناس بلوكيه، وبوني آرونز، بجانب عدد من الأبطال الجدد الذين ينضموا للجزء الثاني للمرة الأولى ستورم ريد وآنا بوبلويل، من إخراج مايكل تشافيز، مع سيناريو كتبه إيان جولدبرج وريتشارد ناينج وأكيلا كوبر، وفقا لموقع «IMDB».

تدور أحداث الفيلم في فرنسا عام 1956 عندما تقع مجموعة من حوادث وفاة غريبة، وقتها يطلب الكاردينال من الراهبة «إيرين» التحقيق في سلسلة من الوفيات التي تقع في جميع أنحاء أوروبا، وعندما تستقل القطار إلى مدينة تاراسكون الفرنسية ترافقها الراهبة المبتدئة «ديبرا»، لتجد نفسها في مواجهة قوة شيطانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم رعب

إقرأ أيضاً:

تعيين 120 ألفًا.. بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر - تفاصيل

كتب- نشأت علي:

تبدأ الحكومة اليوم الإثنين تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر، بعدما تم إقرارها في مجلس النواب، بعد مناقشات موسعة حول التزام الحكومة بالنسب المقررة دستوريًّا .

وتعمل الموازنة العامة للعام المالي 2025/2024 على تحقيق عدة مستهدفات تشمل ضمان استدامة مؤشرات المالية العامة، وإطالة عمر الدين لخفض إجمالي الاحتياجات التمويلية، وتبني سياسات للحماية الاجتماعية تستهدف الفئات الأولى بالرعاية، والعمل على رفع كفاءة الإنفاق العام، والتركيز على مساندة ودعم خطط تطوير وتحسين الخدمات بقطاعَي الصحة والتعليم، وتطبيق سياسة لإصلاح الإيرادات عبر تعبئة الإيرادات العامة التي تشمل (الضرائب، والإيرادات غير الضريبية، واستخدام حصيلة التخارج وبيع الأصول).

وتستهدف الموازنة تحقيق نمو بنحو 4% للناتج المحلي الإجمالي؛ وهو أدنى من مستهدفات العام الحالي هامشيًّا بـ0.1%، مع فائض أولي 3.5% من الناتج المحلي الإجمالي، وعجز 7.27%، بما قيمته 1.24 تريليون جنيه، مقارنةً بتقديرات نحو 7% العام المالي الحالي.

وتم تخصيص ٦,٦ مليار جنيه لتعيين ١٢٠ ألفًا من أعضاء المهن الطبية والمعلمين والعاملين بالجهات الإدارية الأخرى.

ويصل إجمالي الإيرادات بالموازنة المقبلة مقدر بقيمة 2.625 تريليون جنيه، بزيادة 36%، وسط هيمنة للإيرادات الضريبية على الإيرادات بنسبة 77%، بينما مصروفات العام المقبل تشهد زيادة 29%، لتصل إلى 3.870 تريليون جنيه، كما تستحوذ الفوائد على 47% منها، مع تسجيلها 1.834 تريليون جنيه.

وكان وزير المالية قد قال إن بنود الإنفاق تشمل توجيه 575 مليار جنيه للأجور وتعويضات العاملين، و636 مليار جنيه للدعم والمنح والمزايا الاجتماعية، و134 مليارًا لدعم السلع التموينية، و215 مليارًا مساهمةً في صندوق المعاشات.

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • تعيين 120 ألفًا.. بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر - تفاصيل
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • بالتعاون مع «مجموعة 4iG المجرية».. تطوير وإنشاء شبكات الاتصالات باستثمارات 600 مليون دولار
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا