شبّه الداعية السعودي، عادل الكلباني، إمام الحرم المكي سابقًا، قلب الرجل بـ"الفندق" في محبته للنساء، مؤكدًا أن التعدد له ضريبة.

وقال الكلباني خلال حديثه في “بودكاست أزل” ردا على سؤاله بخصوص التعدد وما إن كان تزوج أربعة: “ما عندي إلا 2 مساكين، والتعدد في الشريعة مباح ليس هناك إشكال لكنه ليس قانونا فالشخص الذي يرى أنه محتاج تعدد إذا كان يقدر جسديا وماليا ونفسيا ما حد يمنعه”.

وأضاف: “لكن هوس التعدد لا شك أن الشخص بيحمل نفسه ما لا يطيق التعدد له ضريبة عكس قبل 40 سنة كانوا جميعا يعيشون نفس البيت لكن الان لازم بيت لكل أسرة الله يعينك”.

وأكد أن: “العدل هو كلمة السر في التعدد، والعدل فيما يخص الأشياء المادية لكن القلب عندالله سبحانه وتعالى”، مشيرا إلى أن قلب الرجل مثل “الفندق”، يقدر يحب أثنين وأكثر.

اقرأ أيضاً النائب العام في عدن يصدر توجيه بشأن بيع عقود زواج شابة روسية حسناء ومن عائلة ثرية تعلن رغبتها الزواج من ”رجل عربي” وستعطيه مليون دولار! ”فيديو” تحديد المهور وتحريم الأغاني والأرج ومنع استئجار الصالات في الأعراس وغرامات على الخالفين.. قرارات حوثية جديدة (وثائق) بالفيديو .. شاب يحرق ملابس الزواج الخاصة به بعد خداعه في العرس الجماعي الحوثي دون تنفيذ فنانة خليجية ثرية تعلن رغبتها في الزواج : ربنا اعطاني المال ولا ينقصني سوى الشريك وثائق جديدة لتحديد تكاليف الزواج في عدة مديريات بمحافظة عمران فكر بالزواج عليها فربطته عرض المنزل وأشبعته ضربًا.. فيديو صادم لزوجة تضرب زوجها! سعودي هدد زوجته بالزواج عليها من الثانية بسبب حلوى شهيرة.. وردة فعلها غير متوقعة ”فيديو” شاب سعودي يتساءل عن سر اختفاء الرجال بعد زواجهم!.. والردود تنهال عليه مثل السيل ”فيديو” ” تحمد ربنا على النعمة اللي فيها” .. المذيعة المصرية ”ياسمين عز ” تثير الجدل بتصريحاتها حول الزواج من الرجل السعودي السعودية: استشاري علاقات زوجية يحذر من المعلومات عن الزواج والجنس المنتشرة بالإنترنت هل يجوز الزواج من ابنة العم بعد وفاته وزواج الأب من زوجته؟؟ داعية سعودي يجيب

وعلق الشيخ الكلباني على الزواج بين مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، قائلَا: “ما في شيء اسمه حب الآن على مواقع التواصل الاجتماعي سمه أي شيء إلا الحب، الحب الحقيقي قليل جدا اللي يكون فيه تضحية وعطاء وصبر ووفاء “، حسب تعبيره.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة مشادة محمد مجدي أفشة مع إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة السوبر الإفريقي والتي خسرها المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي أقيم في السعودية.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: إن محمد مجدي أفشة كان ضمن ثلاثة لاعبين عارضوا فكرة عدم مشاركة إمام عاشور في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك للاعبي الأحمر قبل تسليم الميداليات.

وتابع هاني حتحوت، أن إمام عاشور رفض الرضوخ لفكرة زملائه وأبلغ بعض اللاعبين بأنه لن يمر من الممر الشرفي مع الفريق حرصا على عدم تعرضه للاستفزاز من أي من لاعبي الزمالك خصوصا بعد مشادته مع دونجا وغيرها من الكواليس.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن محمد مجدي أفشة وإمام عاشورلم تحدث بينهما مشادة ولكن حدث انفعال لتمسك كل منهما بوجهة نظره إلى ان تدخل بعض اللاعبين والمدربين لحسم الموقف، والتأكيد على مرور كل اللاعبين بالممر الشرفي ومراسم تسلم الميداليات.

مقالات مشابهة

  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • فيديو.. ظهور “رجل الكهف” في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • فيديو.. ظهور "رجل الكهف" في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • عادل عصام الدين: سامي الجابر أنصف سالم الدوسري .. فيديو
  • نتنياهو يعترف من أحد الملاجئ: “نحن في ذروة حرب صعبة” (فيديو)
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد