أكد الناقد الرياضي، عادل عطية، أن  النادي الأهلي استعد بشكل جيد للقاء اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي، خاصة بعد معسكر النمسا استعدادا للموسم للجديد.

وقال عادل عطية، خلال لقاء له في برنامج “صباح البلد”، الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير،  أن اتحاد العاصمة الجزائري فريق قوي، ولكن قدرات لاعبي الأهلي سيكون لها دور رئيسي وعامل حاسم خلال اللقاء.

 

 نقاط ضعف الفريق الجزائري

وأضاف الناقد الرياضي عادل عطية، أنه على لاعبي النادي الأهلي التركيز في اللقاء بشكل قوي، مؤكدا أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي للأهلي، سيلعب على نقاط ضعف الفريق الجزائري.

وأكد الناقد الرياضي، عادل عطية، أن لقاء منتخب مصر وإثيوبيا جاء في بداية الموسم الرياضي، مشيرا إلى أنه كان كبروفة قوية، خاصة أن المنتخب ضمن التأهل لبطولة الأمم الأفريقية القادمة.

وقال عادل عطية، خلال لقاء له ببرنامج “صباح البلد”، الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير،  أن منتخب مصر فاز لاستكمال سلسلة الانتصارات التي يسير فيها المنتخب تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا.

 

وتابع الناقد الرياضي عادل عطية، أن فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لا يختار فقط من الأهلي والزمالك، وإنما دائما يؤكد أن باب المنتخب مفتوح للجميع، ونجح في تقديم نتائج مميزة.

بطولة أمم أفريقيا 

وأشار عادل عطية إلى أن غياب محمد صلاح يؤثر في أداء المنتخب، ولكن روي فيتوريا كان لديه رغبة في إراحة النجوم الأساسية للمنتخب قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا في بداية العام المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري السوبر الإفريقي لاعبي النادي الأهلي مارسيل كولر الناقد الریاضی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

تحدث الناقد الرياضي محمد رجب في برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن علاقته العميقة بنادي الزمالك.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

أكد رجب أنه يشجع الزمالك منذ صغره، بدءًا من عمر 9 سنوات، مؤكدًا أن حبه للنادي لا يتوقف على أشخاص معينين، بما في ذلك مرتضى منصور.

وأضاف رجب قائلًا: "نتفق أو نختلف، ولكن المستشار مرتضى منصور له إنجازات كبيرة عندما كان على رأس القيادة الإدارية لنادي الزمالك".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

وتابع بسؤال رمزي: "هل بعد رحيل المستشار مرتضى منصور سأكون غير زملكاوي؟" ثم أجاب بشكل قاطع قائلًا: "لا طبعًا، حبي لنادي الزمالك لا يتوقف على أشخاص معينين".

واختتم رجب حديثه بالتأكيد على أن علاقته العميقة بالزمالك تتجاوز الأشخاص وترتكز على الفضيلة والتاريخ الكبير للنادي.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك