أخبارليبيا24

كشفت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة القوارشة تمكن من ضبط أربعة أشخاص قاموا بسرقة ورشة بمنطقة القوراشة وتقدر المسروقات بمبلغ وقدره 10 آلاف دينار.

وأوضحت المديرية أن ضبط الفاعلين تم عقب تقديم شكوى من صاحب الورشة ضد مجهولين قاموا بإتلاف الباب الخاص بورشته بمنطقة القوارشة وسرقة (ماكينة لحام،جلخ كبير،كمبرسوري صغير، دسكة قص صغيرة، منضومة صوت، جلخ كبير، بستولة زواق،ومولدات كهرباء، وبعض الأغراض الأخرى).

وأكدت المديرية أن أعضاء التحريات توجهوا إلى مكان الواقعة للمُعاينة وجمع المعلومات وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لأحد المشتبه بهم وضبطه.

وأفادت المديرية أنه بالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ع.س.م من مواليد 2005 مصري الجنسية واعترف بمُشاركته في سرقة ورشة الشاكي وكان يرافقه ثلاثة أشخاص اثنان منهم من الجنسية الليبية والآخر مصري الجنسية.

وذكرت أنه تم انتقال أعضاء التحريات وضبطهم وكما تم ضبط المركبة المُستخدمة في عملية السرقة.

وبينت أنه بالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى م.ص.خ من مواليد 2005 ليبي الجنسية والثاني يُدعى م.ع.س من مواليد 2005 مصري الجنسية والثالث يُدعى ج.ع.ج من مواليد 1987 ليبي الجنسية.

وأفادت أن المتهمين اعترفوا بسرقة محتويات الورشة التي تخص الشاكي وبيعها لإحدى الورش بمنطقة القوارشة حيث تم انتقال أعضاء التحريات واسترجاع المسروقات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: من موالید

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول " بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط طرفى المشاجرة (طرف أول " 3 عاطلين" ، وطرف ثانى "5 عاطلين " يحملون جنسية إحدى الدول "– مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس ).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

من ناحية أخرى، أحالت نيابة دار السلام، 4 أشخاص لمحكمة الجنايات، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار، حيث تبين من التحريات والتحقيقات وجود حفرة بعمق 10 أمتار أسفل العقار.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أربعة أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عدد 4 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب. بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • شرطة البركة: القبض على 3 ليبيين اعتدوا على وافد بنغلاديشي وسرقوا منه 800 دينار
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • شرطة النقل تضبط 1664 قضية متنوعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 1535 قضية سرقة تيار
  • شرطة النقل تضبط 1504 قضية متنوعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 13866 قضية سرقة تيار
  • شرطة الضرائب تضبط 403 قضية في 24 ساعة
  • مركز شرطة العروبة تضبط عاملة نيجيرية بتهمة السرقة