بوابة الفجر:
2024-08-29@13:46:29 GMT

بيل سكارسجارد بطلا لنسخة جديدة من فيلم The Crow

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

وقع الاختيار على الممثل الشاب بيل سكارسجارد ليؤدي دور البطولة في النسخة المعاد انتاجها من فيلم The Crow.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم تم عرض النسخة المعادة إنتاجها منه ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وسط مشكلات حول حقوق الملكية الفكرية للفيلم واجهتها الشركة المنتجة له.

 

الفيلم في نسخته الأصلية، يجسد شخصية موسيقي باسم اريك دريفين، جسده في النسخة التي طرحت عام 1994 منه الممثل الراحل براندون لي.

 

ويعد الفيلم أحدث مشروع سينمائي لبيل سكارسجارد، الذي يعمل حاليًا على مشروع سينمائي جديد من بطولة نيكولس كيدج سيكون جزء ثاني من فيلم Lord of War.

بيل سكارسجاردمشاريع أخرى منتظرة

 

و تستعد الممثلة البريطانية الشابة فلورنس باف لمشروعها السينمائي القادم، بعد ما حققته من نجاح في فيلمها الأحدث Don’t Worry Darling.

 

والفيلم الجديد لفرونس باف، الذي لم يتم الافصاح عن عنوانه حتى الآن، من المقرر أن يشهد تكرار التعاون بينها وبين النجم المرشح سابقًا لجائزة الأوسكار "أليكساندر سكارسجارد".

تعاون جديد

 

وسبق لفلورنس باف التعاون مع ألكساندر سكارسجارد في عمل سينمائي سابق كان تدور أحداثه في إطار من التشويق.

 

والعمل الجديد الذي سيجمع بين الثنائي، سيطرح بعنوان  The Pack، وهو فيلم درامي سيكولوجي، سيجسد به ألكساندر سكارسجارد دول البطولة، وسيتولى أيضًا مهمة المخرج.

تجربة لنسيان تجربة

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، لا تخشى فلورنس باف تكرار تجربة التعاون مع مخرج يشاركها في بطولة نفس العمل، بعد التجربة السيئة التي عاشتها مع أوليفيا وايلد نجمة ومخرجة آخر الاعمال السينمائية لفلورنس باف الذي طرح بعنوان Don't Worry Darling.

 

هذا الفيلم شهد سجال بين فلورنس والنجمة أوليفيا وايلد في الكواليس، لما اثير من شكوك حول الحميمية والتقرب بين "باف" ونجم المسلسل المغني البريطاني هاري ستايلز، الذي تجمع بأوليفيا وايلد علاقة عاطفية لأجلها كانت قد انفصلت وايلد عن زوجها السابق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

نحو تجربة أفضل.. واتساب يجري تحسينات على صورة البروفايل ومزايا جديدة في التحديث القادم

كشف تطبيق واتساب عن مجموعة من التحسينات الجديدة في التحديث القادم لنظام أندرويد، الذي يحمل الرقم 2.24.17.10، بهدف تحسين تجربة المستخدمين، خاصةً أولئك الذين يفضلون استخدام الصور الرمزية أو "الأفاتار" للتعبير عن أنفسهم، يشمل التحديث مجموعة من الميزات التي تجعل الصورة الرمزية أكثر بروزًا وقابلية للتخصيص، مما يمنح المستخدمين طرقًا جديدة لتخصيص ملفاتهم الشخصية.

تحسينات جديدة لتطبيق واتساب

وتعمل واتساب على تعزيز تجربة المستخدم من خلال تحسينات متعلقة بالصور الرمزية، والتي تتيح للمستخدمين مزيدًا من الخيارات لتخصيص مظهر صورهم الرمزية:

تحديث تلقائي للصورة الرمزية: عند توافر التحديث، ستتلقى إشعارًا للانتقال إلى النسخة الجديدة، وسيتم تحديث صورتك الرمزية تلقائيًا لتعكس المظهر الجديد.خيارات تخصيص متقدمة: يتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية تعديل الصور الرمزية لتلائم تفضيلاتهم الشخصية، مما يعكس أسلوبهم الفريد.تحسينات للخصوصية: يعمل واتساب أيضًا على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التحكم في من يمكنه استخدام صورهم الرمزية في الملصقات، مما يضمن أن الأفراد الموثوق بهم فقط هم من يمكنهم دمج صورهم الرمزية في ملصقاتهم الخاصة.ميزات واتساب الجديدة

كما تندرج هذه التحسينات ضمن جهود واتساب المستمرة لتعزيز تفاعل المستخدمين داخل التطبيق، من خلال تقديم مزيد من الطرق للتعبير عن أنفسهم:

إضفاء لمسة شخصية على التفاعلات: أصبحت الصور الرمزية وسيلة شائعة للتفاعل الشخصي عبر الإنترنت، ويعكس هذا التحديث التزام واتساب بجعل هذه الصور جزءًا لا يتجزأ من تجربة المستخدم.مستقبل الصور الرمزية في واتساب: على الرغم من أن هذه الميزات لا تزال في مرحلة التطوير ولم تطرح بعد للجمهور، إلا أنها تعطي فكرة عن كيفية تطور الصور الرمزية داخل التطبيق.إمكانية عرض الصور الرمزية في معلومات الدردشة: من المتوقع أن تتاح للمستخدمين القدرة على عرض الصور الرمزية في شاشة معلومات الدردشة، مع خيارات إضافية لتخصيص المظهر.تحكم أكبر في استخدام الصور الرمزية: سيتمكن المستخدمون من تحديد من يمكنه استخدام صورهم الرمزية في ملصقاتهم، وهي ميزة مرحب بها لتعزيز الخصوصية.

وتتوقع واتساب أن تحظى هذه الميزات باستحسان المستخدمين، إذ تضيف بعدًا جديدًا من التفاعل الشخصي داخل التطبيق، ومن خلال تحسين خيارات التخصيص وتعزيز أدوات الخصوصية، تسعى واتساب لجعل التطبيق أكثر تفاعلًا وملاءمة لاحتياجات المستخدمين.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عبدالجواد: «تجربة مهرجان العلمين من أحلى التجارب بمشواري المهني»
  • نحو تجربة أفضل.. واتساب يجري تحسينات على صورة البروفايل ومزايا جديدة في التحديث القادم
  • بعد حوالي سنتين من البطالة.. تايدر يخوض تجربة جديدة في الإمارات
  • عودة سونيك في مغامرة جديدة​ الإعلان الترويجي لفيلم Sonic the Hedgehog 3
  • تجارب عالمية جديدة.. موعد انطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر قائمة الإيرادات في السعودية
  • وزير الزراعة يبحث مع الغرفة التجارية الألمانية الاستفادة من تجربة التعاونيات
  • تأجيل عرض فيلم "الهوى سلطان" وتفاصيل جديدة عن مشاريع منة شلبي
  • «المصريين أوت دور»: إدارة مهرجان العلمين قدمت لنا دعما كبيرا.. والنتيجة كانت مرضية
  • سياحة التسوق في قطر.. تجربة ثرية بمواصفات عالمية