أكد الناقد الرياضي، عادل عطية، أن لقاء منتخب مصر واثيوبيا جاء في بداية الموسم الرياضي، مشيرا إلى أن لقاء مصر واثيوبيا جاء كبروفة قوية، خاصة أن المنتخب ضمن التأهل لبطولة الأمم الأفريقية القادمة.

وقال عادل عطية، خلال لقاء له لبرنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “نهاد سمير”،  أن منتخب مصر فاز لإستكمال سلسلة الإنتصارات التي يسير فيها المنتخب تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا.

وتابع الناقد الرياضي عادل عطية، أن فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، لا يختار فقط من الأهلي والزمالك، وإنما دائما يؤكد أن باب المنتخب مفتوح للجميع، ونجح في تقديم نتائج مميزة.

 بطولة أمم افريقيا

وأشار عادل عطية إلى أن غياب محمد صلاح يؤثر في أداء المنتخب، ولكن روي فيتوريا كان لديه رغبة في إراحة النجوم الأساسية للمنتخب قبل إنطلاق بطولة أمم افريقيا في بداية العام المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر بطولة الأمم الإفريقية روي فيتوريا الأهلى محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر

تصدر جريج بيرهالتر، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالبت الجماهير الأمريكية برحيل المدير الفني بعد خروج المنتخب الأمريكي من بطولة كوبا أمريكا التي تنظمها الولايات المتحدة عقب خسارته أمام أوروغجواي بهدف نظيف.


وتساءلت الجماهير الأمريكية عما إذا كان الهدف الذي سجله ماتياس أوليفيرا في الدقيقة 66، تسللًا أم لا رغم احتياج حكم الساحة لوقت طويل أثناء مراجعة تقنية حكام الفيديو المساعد (فار)، ولكن أغلب غضب الجماهير كان موجها لبيرهالتر، الذي قاد المنتخب الأمريكي لإنهاء مجموعته في المركز الثالث خلف منتخب بنما الذي تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.


وكانت جماهير المنتخب الأمريكي تشعر بالغضب بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدير الفني منذ عودته لتدريب الفريق في حزيران /يونيو من العام الماضي. وفي البداية كان تولى تدريب الفريق في 2018 ولكن عقده انتهى في عام 2022 بينما كان الاتحاد الأمريكي لكرة القدم يحقق في مزاعم الاعتداء على زوجته في عام.1992

غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
 


والآن، ودع المنتخب الأمريكي البطولة المقامة على أرضه، حيث خسر أيضًا أمام بنما. وما أغضب الجماهير للغاية هو ظهور المدرب يشير للاعبيه بأن نتيجة المباراة الثانية في ذات المجموعة بين بوليفيا وبنما هي التعادل 1-1 وهي النتيجة التي كان من شانها أن تصعد بالمنتخب الأمريكي لدور الثمانية لو كان تعادل مع أوروغواي.


بعدها بوقت قصير، سجل منتخب أوروجواي هدفا، وفاز منتخب بنما 3-1.


ومع إقامة منافسات كأس العالم بعد عامين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، طالبت الجماهير الأمريكية على وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تغيير المدرب.
حتى النقاد واللاعبون السابقون قالوا إنها نهاية الطريق لبيرهالتر.
 

مقالات مشابهة

  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا»
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي