أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، بقياد الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة  البحر الأحمر  عن فتح باب التحويلات من جديد للطلبة من خارج المحافظة، وذلك لمدة 10 أيام.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أنه من المقرر فتح باب التحويلات من اليوم الأحد 10 سبتمبر وحتى 20 من الشهر الجاري.

ومن جانبه قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في بيان، إن قرار فتح التحويلات مرة أخرى يأتي طبقا للقرارات الوزارية.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، أعلنت فى وقت سابق أنه جار الانتهاء من الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وذلك من قبل لجان المرور على المدارس للتأكد من جاهزيتها قبل بدء العام الدراسي الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية البحر الاحمر محافظة البحر الأحمر العام الدراسي وكيل وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم التواصل الاجتماعي مديرية التربية والتعليم موقع التواصل الاجتماعي وكيل وزارة التربية والتعليم العام الدراسي الجديد الشهر الجاري اليوم الاحد فتح باب التحويل التواصل الاجتماع بدء العام الدراسي الجديد الاستعدادات للعام الدراسي التربیة والتعلیم بمحافظة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

معلمو الأقصر يناشدون المحافظ إرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية لانتدابهم بامتحانات الثانوية العامة

ناشد عدد من معلمي الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر إرجاء الإعلان عن الوظائف الإشرافية لحين الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة حيث أن عدد من المعلمين الراغبين فى التقديم لمسابقة الوظائف الإشرافية منتدبين بامتحانات الثانوية العامة.

وكان الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر قد عقد اجتماعاً بمسئولي التنسيق بالمديرية لمناقشة الإعدادات النهائية بمسابقة الوظائف الإشرافية، والمزمع الإعلان عنها خلال شهر يوليو المقبل.

وطالب المعلمون من خلال موقع" الأسبوع" بعدم تكرار ما حدث بمسابقة الوظائف الإشرافية الماضية من تجاوزات مازالت قيد التحقيق بالنيابة الإدارية وأيضا بساحات المحاكم.

وشهدت مسابقة الوظائف الإشرافية الماضية عدد من التظلمات والشكاوى حتى أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق قام بتشكيل لجنة تظلمات برئاسة وكيل المديرية صفوت جارحي ومازال الملف قيد التحقيق فى النيابة الإدارية.

جاء ذلك استجابة لما نشر بموقع "الأسبوع" واذيع ببرنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه النائب الإعلامي مصطفى بكري على قناة صدى البلد.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر، عن التقديم بالوظائف الشاغرة والتي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التي كانت شاغرة هى مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الدور الثاني لصفوف المرحلة الابتدائية في كفر الشيخ
  • تعليم الإسماعيلية تقرر إستمرار الأنشطة الصيفية
  • مدير تعليم قوص بقنا يعقد اجتماعا لبحث آلية سد العجز بمواد التدريس الأساسية قبل بدء الدراسة
  • وزارة العمل تفعل التعاون مع "التربية والتعليم" لتدريب خريجي المدارس الفنية
  • تعليم الفيوم يحصل على الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • غدًا .. بدء اختبارات الأهلي بمحافظة البحر الأحمر
  • المهمة البحرية الأوروبية تعلن تدمير طائرتين مسيرتين في خليج عدن
  • معلمو الأقصر يناشدون المحافظ إرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية لانتدابهم بامتحانات الثانوية العامة
  • موعد إعلان نتيجة التظلمات بالدقهلية للشهادة الإعدادية الترم الثاني
  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات