صراحة نيوز – تعزيزًا لدوره الراسخ في تلبية احتياجات عملائه من مختلف القطاعات الاقتصادية، أعلن البنك الأهلي عن إطلاق برنامجه الجديد والذي صمم خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع الصيادلة. ويأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية البنك المستمرة لدعم القطاعات الحيوية في المجتمع وتوفير الحلول المالية المبتكرة والتي تساهم في تطوير وتعزيز أعمال هذا القطاع حيث سيتمكن أصحاب الصيدليات من الاستفادة من قروض شخصية بشروط ميسرة تساعدهم في تلبية احتياجاتهم المالية ودعم نمو أعمالهم.

كما يوفر هذا البرنامج مجموعة من المزايا والفوائد التنافسية والتي تعكس رؤية البنك في تقديم الدعم الشامل والمستدام للشركات والأفراد في جميع المجالات من بينها إمكانية الحصول على قرض شخصي تصل قيمته لغاية 35,000 دينار أردني بأسعار فائدة تنافسية ومدة سداد مرنه.

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي /المدير العام للبنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد الحسين على أهمية إيجاد الحلول التمويلية اللازمة لكافة القطاعات الاقتصادية والخدمية لتلبية جميع احتياجات عملاء البنك وتقديم الخدمات المناسبة لهم، كما يدعم هذا البرنامج رؤية البنك الهادفة إلى خدمة العملاء في كافة مواقعهم حيث نسعى من خلال هذه البرامج إلى تعزيز ثقة عملائنا بخدماتنا ومنتجاتنا.

 

 

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الأمريكي: نعمل على تلبية احتياجات أوكرانيا في المعركة ضد روسيا

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أنّ واشنطن تعمل على مساعدة أوكرانيا لتلبية احتياجاتها في المعركة ضد روسيا، مع تعزيز أمنها على المدى الطويل، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل. 

مقالات مشابهة

  • موظّفو “زين” عزّزوا مهاراتهم في التحوّل الرقمي والتقنيات المُستجدة
  • مدبولي: جامعة باديا تعكس رؤية الدولة في عملية البناء والتنمية مع القطاع الخاص
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • سعر الدولار اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • السوداني: يطلق الأعمال التنفيذية في 3 مشاريع للدورة المركبة بقطاع الكهرباء
  • سعر الدولار اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • وزير الدفاع الأمريكي: نعمل على تلبية احتياجات أوكرانيا في المعركة ضد روسيا