موقع 24:
2024-10-06@05:38:08 GMT

السعودية وكوستاريكا توقعان اتفاقية لتطوير الكرة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

السعودية وكوستاريكا توقعان اتفاقية لتطوير الكرة

وقع الاتحادان السعودي والكوستاريكي لكرة القدم اتفاقية لدفع تنمية وتطوير كرة القدم.

ووقع رئيسا الاتحادين، السعودي ياسر المسحل والكوستاريكي أوسايل ماروتو، على الاتفاقية الجمعة، في إنجلترا حيث لعب بعد ذلك منتخبا البلدين مباراة ودية انتهت بفوز كوستاريكا 3-1، وفقاً لما أعلنه الاتحاد الكوستاريكي.

رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل يوقع مع نظيره رئيس الاتحاد الكوستاريكي أوسيل ماروتو اتفاقية تعاون بين الاتحادين.

????
????- https://t.co/IZIHT6gvXv pic.twitter.com/cN2h3urHW5

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) September 9, 2023


وتنص الاتفاقية على إجراءات لتعزيز تطوير كرة القدم والعمل المشترك لتعزيز مشاركة الشباب في الرياضة، وتسهيل تبادل الحكام، وتحسين الدورات التدريبية ودعم المبادرات المختلفة.
وقال رئيس الاتحاد الكوستاريكي في بيان إنها "اتفاقية استراتيجية" ووصفها بـ"خطوة مهمة لكرة القدم في كوستاريكا وتمثل فرصة كبيرة لاكتساب خبرة ومعرفة قيمة".
ومن جانبه، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي: "تمثل هذه الشراكة الأخيرة خطوة أخرى نحو رؤيتنا المشتركة للارتقاء بتطوير كرة القدم على المستويين المحلي والعالمي".
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة مبادرات يتقارب من خلالها الاتحاد السعودي مع اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف".
على سبيل المثال، شارك المنتخب السعودي تحت 15 سنة في أغسطس (آب) الماضي في بطولة "كونكاكاف" للرجال في جمهورية الدومينيكان وكوراساو.
كما استضاف الاتحاد السعودي لكرة القدم معسكر منتخب بنما للسيدات استعداداً لكأس العالم للسيدات التي أقيمت في أستراليا ونيوزيلندا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب السعودية منتخب كوستاريكا كوستاريكا ميركاتو السعودية السعودية الاتحاد السعودی رئیس الاتحاد لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر


وقع اتحاد كرة القدم عقد رعاية مع شركة «سلوشنز بلس»، إحدى شركات مبادلة للاستثمار والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة، وتأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.
جرى توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة وناصر علي النبهاني، العضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس.
وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: «في اتحاد الكرة نسعى للتميز دائماً، ونواكب التطورات، وطموحاتنا تتجدد تماشياً مع المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل. إن عقد الرعاية مع «سلوشنز بلس» يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، فهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي.
وأكد ناصر علي النبهاني، العضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، قائلاً: «فخورون بهذا التعاون مع اتحاد كرة القدم، والذي يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة، من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد، إطلاق بوابة «ويڤ» يمثل خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية وتسهيل العمليات اليومية، مما يسهم في تحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة».

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • مُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • وزارتي الري والزراعة توقعان اتفاقية تسوية منازعة استثمار
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!