صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@23:11:19 GMT

ساوثجيت: هجوم «الأسود الثلاثة» عاجز!

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

 
روكلو (د ب أ) 

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إن فريقه لم يكن قادراً على الهجوم في المباراة التي تعادل فيها 1-1 مع مضيفه الأوكراني، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا. 

أخبار ذات صلة «الآزوري» يفشل في طرد «شبح مقدونيا»! ألمانيا ترفض «القرارات المتهورة» رغم «الرباعية المذلة»!

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن المنتخب الإنجليزي، فاز في أول ثلاث مباريات بالتصفيات المؤهلة للبطولة التي تقام في يونيو من العام المقبل في ألمانيا، لكنه فشل في تحقيق الفوز للمرة الثانية فقط في 23 محاولة.


وقال مدرب المنتخب الإنجليزي: الحقيقة هي أننا لن نفوز في كل مباراة نخوضها بأربعة أهداف أو بسبعة أهداف، مثلما فعلنا في تلك التصفيات.
وأضاف: لقد كان اختباراً جيداً للغاية بعيداً عن ملعبنا، وكانت الأجواء مليئة بالشغف، بالإضافة إلى بعض التغييرات في التشكيل عن المباراة الماضية.
وقال ساوثجيت: بالنسبة للاعبين مثل مارك جيهي، كانت تلك المباراة هي تجربة فريدة من نوعها بالنسبة له مع المنتخب، وهي مباراة قوية للغاية حقاً، ولذلك في بعض الأحيان، ومع اللعب بأسلوب هجومي لا تأتي الأمور بالشكل الذي نريده، ندرك جيداً أن ما تدربنا عليه خلال الأسبوع هو ما نفعله دائماً، لكن المباراة جاءت على نحو مغاير تماماً.
وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزي: حاولنا تغيير أسلوب لعبنا والتسبب في مشاكل بالنسبة للمنافس، لكن كان مهاجمنا متواجداً بعيداً عن المرمى، ولم تكن محاولة ساكا في العارضة بالمستوى الذي كانت عليه في المباريات الماضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تصفيات كأس أوروبا إنجلترا أوكرانيا ساوثجيت ألمانيا

إقرأ أيضاً:

«إزاي تقفل المادة».. كبسولة للحصول على الدرجة النهائية في امتحان الإنجليزي

يستعد طلاب الثانوية العامة 2024، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء المقبل 2 يوليو، من خلال حفظ الكلمات جيدا، ومراجعة القواعد، والتدريب على أسئلة البوكليت، لذا فإن هناك بعض النصائح التي يجب الانتباه إليها، لاجتياز الامتحان والحصول على أعلى الدرجات، لأن تغيير حروف الكلمة قد يغير المعنى تماما، ويؤدي إلى إجابة مختلفة.

نصح محمد فتحي معلم مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي الطلبة، بقراءة الجمل من البداية إلى النهاية، في أسئلة الاختيار بين متعدد، وقراءة الاختيارات جيدا، وسيلاحظ الطالب أن هناك اختيارين مستبعدين تماما، ليتبقى اختيارين إحداهما صحيحا والآخر خطأ، على حسب المؤشرات الموجودة بالجملة.

خطوات مهمة عند حل سؤال القطعة

يجب قراءة سؤالي القطعة من النهاية للبداية، وليس العكس كما اعتاد غالبية الطلاب، وبعدها قراءة الأسئلة جيدا، ثم القراءة مرة أخرى، حتى يكون الطالب رؤية واضحة عن الموضوع، ويحتوي الامتحان على قطعتين بعدد درجات 16 درجة، لذا يجب التركيز جيدا قبل الحل، لضمان أكبر عدد من الدرجات.

طريقة حل سؤال الترجمة

يعتبر سؤال الترجمة أسهل سؤال بامتحان اللغة الإنجليزية، إذ تأتي الجملة مع 4 اختيارات، لاختيار إجابة واحدة من بينها، ويعتمد الأمر على التركيز بشكل جيد، فالحرف قد يغير المعنى المقصود.

يبدأ امتحان اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء المقبل 2 يوليو، لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، في تمام الساعة التاسعة صباحا، ويستمر لمدة ساعتين، على أن ينتهي في الحادية عشرة، لذا هناك وقت كاف لقراءة الأسئلة عدة مرات والإجابة عليها جيدا.

مقالات مشابهة

  • لسبب غير أخلاقي.. إنجلترا قد تفقد بيلينجهام في يورو 2024
  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • «إزاي تقفل المادة».. كبسولة للحصول على الدرجة النهائية في امتحان الإنجليزي
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا وتصعد لربع نهائي اليورو
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • أول المنتخبات المتأهلة لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!