عادت نجمة التسعينات، الفنانة اللبنانية ألين خلف ، للوسط الفني بعد اتخاذها  قرار الاعتزال منذ ما يقارب الـ 10 سنوات، وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال اللبناني كارلو أيوب، الذي انفصلت عنه مؤخرًا.

اقرأ ايضاًألين خلف: هناك الكثر من الفنانين احتلوا مكاني وميريام فارس تشبهنيألين خلف تطرح أغنيتها "ما تقلي"

وطرحت خلف أولى أغانيها بعنوان "ما تقلي" عبر موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، وهي من كلمات الراحل إلياس ناصر، وألحان جورج مردروسيان، وتوزيع ميشال فاضل، وإخراج زاك غصن، وإنتاج الجازي.

واختار مخرج الفيديو المصوَّر للأغنية لقطة من أغنية "يا صبابين الشاي"، التي اشتهرت بها خلف، في البداية.

#Mat2elle is Now Live on Youtube ????
‼️Link in Bio ‼️ #alinekhalaf #الين_خلف #ما_تقلي pic.twitter.com/gsgQUhYWxa

— Aline Khalaf (@Alinekhalaff) September 8, 2023 ردود أفعال المتابعين

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية، فكتبت إحداهن: "بيلبقلك ترجعي.. انت من الاصوات الرائعة.. كتير حلو الفيديو والاغنية وانتِ.. اوعا ترجعي تفلي".

وأضافت أخرى: "شو حلو هالخبر.. مبروك الغنية ومبروك إلنا وإلك الرجعة، وانشالله بالاستمرارية والنجاح.. وكأنك ما غبتي كل هالسنين بعدك متل ما عرفناك هضامة وعفوية وخامة صوت.. الله يوفقك".

سعيدة بالدعم

وكانت خلف قد أعربت عن سعادتها بالدعم الذي تلقته من جمهورها، وكتبت في تغريدة شاركتها عبر حسابها في "تويتر": "عاصفة من الحماس عم تغزيني كل دقيقة، مبسوطة كتير بالدعم الرايق حبي وتقديري لجمهوري الوفي.. ما فيني أحكي غير القادم أجمل يا رب.. وراح نعوض الغياب بأعمال تعبر عن اشتياقي إلكن".


وأضافت في تغريدة أخرى: "يسعد صباح الجميع، أرض جو وبحر.. عن جد الانشغال نعمة والوقت نعمة وحب الناس نعمة هيك كلمتين بقلبي عالسريع.. ألف شكر من القلب على هالدعم والحكي الحلو اللي بطير فوق فوق فوق.. ميرسي كتير يا رب بكون دايم عند حسن ظنكم وراح ضل أقول أنا بلاكم ولا شي".

من هي ألين خلف ؟

ابتدأت ألين خلف مشوارها الفني في برنامج "ليالي لبنان"، لتصبح بعدها أشهر النجمات اللبنانيات في فترة التسعينات.

أطلقت الفنانة أولى أغانيها عام 1996K، وتعاونت مع أشهر الملحنين والشعراء، وأطلقت ألبومات غنائية نجحت جماهيريًا وحققت لها نجاحًا وشهرة كبيرين.

قررت اعتزال الغناء بعد زواجها من كارلو أيوب عام 2014 وإنجاب ابنتها "ليفي"، وتفرغت في رعاية أسرتها,

وكان آخر ألبوماتها الغنائية "صدفة"، وآخر أغنية منفردة هي "ما قل ودل".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ألين خلف

إقرأ أيضاً:

هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"

تحدثت الفنانة أصالة عن كواليس ألبومها الجديد “ هذا أنا” من خلال منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت أصالة:'بقدم لكم عملي هذا( ثمّ أنا)
روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه قبل ماتحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ماأوتيت من قوّه تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهالأغاني بحياتهم ونستمتع سوى  بمفعول  السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّه محبّه وأمل ونسافر برحله على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحنّ"


تابعت:' سافرت بألبومي هاد بلاد كتيره وذكريات حلوه كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي ( الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده"
 

ختمت:' تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا ونأسس سوى أحلى الذكريات  بدعي  تكون أيامنا حلوه تشبه قلوبكم الحلوه كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائمًا أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم وهاأنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه'.

 

ولاقت أغنية "أمان أمان"، مع الشاعر ضياء الميالي والملحن نصرت البدر والموزع أمجد أجعاتي، تفاعل الجمهوؤ، وهي الأغنية التي سجلتها أصالة في العراق بالإضافة إلى أغنية «إنسان» مع الشاعر محمد الترك والملحن كرار شريف والموزع على روني.

مقالات مشابهة

  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا